مجتمع مدنيمحليات

جمعية الوصول الإنساني توقع بروتوكول #المخيم الطبي للعيون بالمركز #الألماني بالمكلا

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام مكتب الوكيل الفني

حضر وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق صباح اليوم بروتوكول توقيع اتفاقية إقامة مخيم العيون المجاني الذي تموله جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية بالكويت ، بمعية كلاً من الأستاذ سعيد الخامر الأمين العام لجمعية الوصول الإنساني والدكتور عمرو عبد العزيز حمزة المدير الفني بالمركز الألماني.

وخلال توقيع الاتفاقية ، أشاد الوكيل ” بارزيق ”  بتدخلات واسهامات دولة الكويت الشقيقة في مشاريعها باليمن في مختلف القطاعات الصحية والتعليمية، مشيراً إلى أن هذا المخيم سيعمل على تخفيف معاناة الكثير من أبناء محافظة حضرموت والمحافظات الاخرى ، بما يخص طب العيون .

من جانبه تحدث ” الخامر ” الأمين العام للوصول الإنساني أن المخيم يأتي بتمويل جمعية النوري ، وذلك ضمن خطة تدخلات جمعية الوصول الإنساني في القطاع الصحي لمساعدة الكثير من المرضى حيث سيقدم المخيم خدمات مجانية تشمل المعاينة والعمليات والعلاجات.

كما صرح المدير التنفيذي لجمعية الوصول الإنساني فرع حضرموت المهندس محمد الحدري أن المخيم الجراحي سيتم إقامته بالمركز الألماني بحضرموت – المكلا والذي يضم أطباء استشاريين متخصصين في العيون، حيث سيستهدف المخيم في مرحلة المعاينة 500 حالة، فيما ستجرى 200 عملية للمرضى الذين سيتم اختيارهم من قبل اللجنة المشرفة الذين اضد ضعفا وتتطلب حالاتهم إجراء عمليات طارئة.

حضر بروتوكول التوقيع مدير القطاع الصحي بجمعية الوصول الإنساني الدكتورة تقوى بازنبور والدكتورة سلمى وحدين ومدير قسم التسويق بالمركز الألماني الأستاذ فهمي النهدي.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: