مجتمع مدنيمحليات

جامعة #لحج تختتم ورشة العمل الخاصة بالمجال #المحاسبي

8888
Aa

لحج (حضرموت21) خاص – أياد وادي

اختتمت صباح اليوم الأربعاء الأول من يونيو 2022م في جامعة لحج أعمال الورشة الخاصة بتدريب وتأهيل الكوادر العلمية في مجال المحاسبة والتي انطلقت في  الـ 17 من مايو  المنصرم، بمشاركة واسعة من المشتغلين في المجال المحاسبي في الجامعة ووحداتها الإدارية المختلفة.

وفي تصريح له حول ختام الورشة أكد الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل رئيس جامعة لحج أن الجامعة تسعى جاهدة في تفعيل وتنشيط وتأهيل الكادر الإداري ورفده بالمعلومات التي تطور من إمكانياته وتنمي مهاراته لمواكبة أحدث التطورات في مجالات عملهم، مشدداً على أهمية الاستفادة مما تم تناوله في الورشة والسعي لتطبيقه في الواقع العملي، مؤكداً بأن الجامعة لديها العديد من الخطط الاستراتيجية لتأهيل الكادر الإداري في الجامعة خلال الفترات القادمة.

 وثمن الأخ رئيس الجامعة في ختام حديثه الجهود المبذولة من المنفذين لهذه الورشة والمشاركين فيها، معبراً عن شكره وتقديره الكبيرين لكافة الطاقم الإداري بجامعة لحج على جهودهم المبذولة والتي كللت بنجاح هذه الورشة العلمية التي احتضنتها جامعة لحج بهدف تأهيل الكادر المختص في العمل المحاسبي في الجامعة.

وعبر الأخ/محمد عبدالرحمن الزيادي مديرعام الشؤون الإدارية والاستحقاقات بجامعة لحج، والأخ/ عبدالحكيم النمري مدير المشتريات بالجامعة،  والأخ/ منير بو زعار مدير الحسابات بالجامعة عن سعادتهم البالغة بنجاح هذه الورشة والأهداف التي تحققت، مشيدين بمستوى الالتزام والانضباط الذي لمسوه خلال الورشة من قبل المشاركين، داعيين الجميع إلى عملية التطبيق العملي خلال الفترة القادمة متمنيين لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية في الجامعة.

من جانب آخر عبر المشاركين في الورشة عن سعادتهم البالغة من خلال ما تلقوه من معلومات علمية  حديثة تواكب عملهم المحاسبي خلال الفترة القادمة.

aser

هذا وتلقى المشاركين في الورشة العلمية على مدى ثمانية أيام عدد من المحاور العلمية التي قدمت على مدار الورشة أبرزها عملية تناول الموازنة العامة للدولة وتقسيماتها ومواد الاستخدامات،  والدورة المستندية بعملية تحصيل الموارد وصرف الاستخدامات والقيود المحاسبية للعمليات المالية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: