أخبار شبوةمحليات

المحافظ #العولقي دشن افتتاح #مشروع ترميم وتسوير مبنى الغرفة التجارية والصناعية

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص 

افتتح محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، مشروع ترميم وتسوير مبنى الغرفة التجارية والصناعية، بتمويل السلطة المحلية وتنفيذ شركة شبوة للاستثمار، في مدينة عتق مركز المحافظة.

حيث طاف “الأخ المحافظ” بأقسام المبنى -بعد قص شريط افتتاح المبنى- مُطلعًا على المكتب العام وقاعة الاجتماعات ومرافقه الإدارية الأخرى، الّذي تم ترميمها؛ إثر تضررها من قصف مليشيا الحوثي في حربه الغاشمة على محافظة شبوة.

وفي مُستهل الافتتاح.. عقد “محافظ شبوة – عوض الوزير” اجتماعًا افتتاحيًا ضمّ مسؤولي الغرفة التجارية والصناعية؛ وعدد من المُستثمرين ذات الصلة، للإطلاع على أبرز إنجازات الغرفة وبحث فرص جذب الاستثمارات ونماء القطاعات الاقتصادية عبرها.

واستعرض “الاجتماع الافتتاحي” الدراسات المُعدة حول إنشاء مصنع للتونة وآخر لِلبلاستيك، موجهًا “محافظ شبوة” على مد جسور التعاون والتنسيق المُستمر بين السلطة المحلية والمستثمرين المحليين.

وأكد “المحافظ بن الوزير” على حل الازدواجية ومعالجة الأخطاء السابقة، مُطلعًا على أسباب التسعيرات المالية؛ وما يُسببه العوامل من نقلها وضرائبها على التأثير بالأسعار المحلية.
ووجه -سعادته- بالعديد من الإجراءات المُتخذة المُساهمة بتوفير الأمن للمنشآت الاستثمارية لحمايتها والمحافظة على مُمتلكاتها، لِلحفاظ على استتباب الأمن العام وديمومة الاستقرار الخدمي في شبوة.

aser

ويأتي افتتاح الغرفة التجارية والصناعية؛ ضمن الأُطر الاستراتيجية الهامة الّتي وضعها قيادة السلطة المحلية لِلمساهمة في تعزيز البيئة الاستثمارية وخلق فرص تنميتها لِتوسيع نشاطها في شبوة.

مُعبرين عن شكرهم وتقديرهم لما يوليه المحافظ من اهتمام كبير في خلق استقرار اقتصادي يُحقق التنمية المُجتمعية ويُساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني للبلد.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: