اخبار المجلس الانتقاليمحليات

دائرة #المرأة والطفل تنظم حفلاً تكريميا ومحاضرة توعوية بمناسبة اليوم العالمي لحماية #الطفل

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

نظمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بالتنسيق مع مؤسسة أسرتي ومبادرة رؤية شبابية حفلاً تكريميا للاطفال الموهوبين والأمهات المتميزات، ومحاضرة توعوية للأم والطفل تحت عنوان (معا لنحمي الطفل ونصنع بيئة خصبة للتميز والابداع), ، بمناسبة اليوم العالمي لحماية الطفل الموافق (١) يونيو من كل عام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، وبحضور المحامية نيران سوقي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائب رئيس الجمعية الوطنية. 

وألقت الأستاذة اشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة، كلمة في مستهل الحفل رحبت فيها بالحضور ناقلة تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ فضل الجعدي نائب الأمين العام بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وقالت اشتياق أن دائرة المرأة والطفل تعمل من خلال نشاطاتها على إرسال رسائل مجتمعية تهدف  لدعم وتعزيز النساء والاطفال من ضمنها رسالة فعالية اليوم لحماية الطفل.

وشددت اشتياق على أهمية الاهتمام بالرسالة التربوية لكل فئات المجتمع بما فيهم النساء والاطفال، مؤكدة على ضرورة الحرص على حماية اطفالنا بكل الطرق الممكنة، مقدمة شكرها لمؤسسة أسرتي ومبادرة رؤية شبابية على مشاركتهم في إقامة هذا الحفل، متمنية للحاضرين التوفيق والرضا والاستفادة من هذه الفعالية.

وفي إطار برنامج الحفل، قدم المدرب العميد/ فارس عبدالجبار حاجب، محاضرة توعوية عن المخدرات وأنواعها وأسباب تعاطيها ومخاطرها وكيفية مكافحتها ومعالجة إدمانها وطرق الحماية منها.

aser

وكان الحفل قد افتتح بأي من الذكر الحكيم أعقبه النشيد الوطني الجنوبي، كما شهد الحفل تقديم عدد من الفقرات الغنائية وقصيدة شعرية ومشهد تمثيلي هادف، بالإضافة إلى مشاركة غنائية لبراعم من ذوي الهمم من مؤسسة رموز للصم نالت استحسان الحاضرين.

وفي ختام الحفل الذي شهد حضور كبير من النساء والناشطين والتربويين والحقوقيين، تم تكريم عدد من الأطفال الموهوبين والمبدعين وأيضاً الأمهات المتميزات الذين لهم حضور متميز في المجتمع.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: