بقية المحافظاتمحليات

مكتب الصحة بـ #المهرة يختتم #الدورة التدريبية التنشيطية في المعالجة المجتمعية لحالات سوء التغذية

8888
Aa

المهرة (حضرموت21) المركز الإعلامي

اختتم مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة ،اليوم الدورة التدريبية التنشيطية في معالجة المجتمعية لحالات سوء التغذية الحاد والمتوسط (MAM) بدعم من برنامج الأغذية العالمي.

وفي اختتام الدورة أكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، أهمية هذه الدورة لإكساب المشاركين المهارات اللازمة في كيفية التعامل مع حالات سوء التغذية وعلاجها، وتقديم الرعاية الطبية الأولية اللازمة لتلك الحالات في المناطق المستهدفة بالمحافظة.

ودعى عوض مبارك المشاركين من الكوادر الصحية والعاملين إلى تطبيق كل ما تلقوه من مخرجات ومفاهيم ومهارات جديدة على الواقع العملي للمساهمة في علاج حالات سوء التغذية الحاد والمتوسط ، مثمناً الجهود التي تبذل من قبل العاملين وما يقدمونه من خدمات الرعاية الصحية للمواطنين.

من جانبه أوضح منسق برنامج التغذية بالمحافظة الأستاذ صالح أحمد الجبلي، بأن الدورة تستهدف (16) عامل صحي من مختلف مديريات المحافظة في إطار مشروع تعزيز خدمات الرعاية الصحية الأولية، وإدارة حالات سوء التغذية بالمحافظة.

وجرى في أختتام الدورة تكريم المشاركين بشهادات المشاركة في الدورة التي نفذت على مدى (6) أيام حول المعالجة المجتعمية لحالات سوء التغذية.

aser

حضر اختتام الدورة مشرف الوزارة المركزي الدكتور أحمد باجبير والأستاذ غيلان القاضي مدرب الدورة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: