اخبار عدنمحليات

حرس المنشآت تعقب على بيان نقابة محطة كهرباء خورمكسر

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

أصدرت قوات حرس المنشآت الحكومية تعقيبا على بيان صادر عن اللجنة النقابية لكهرباء خورمكسر التواهي اتهمت فيه القوات بمنع بيع زيوت تالفة من المحطة والمطالبة لحصة من قيمة بيع تلك الزيوت.

ونفت قوات حرس المنشآت تلك المزاعم التي وردت في بيان نقابة كهرباء خورمكسر التواهي مشيرة إلى أن أفرادها الذين يقومون بحراسة محطة الكهرباء منعوا بيع اي اجزاء تالفة من زيوت وغيرها لكون هناك شبهات فساد.

واكدت وجود براميل زيت صالح للاستخدام وبراميل ديزل بين براميل الزيت التالف وذلك لبيعها من قبل اداره كهرباء بدر حيث اكتشف فريق الرقابه والتفتيش لحرس المنشآت عملية الخلط والتظليل لسرقه وبيع زيوت صالحة للاستخدام وبراميل ديزل وذلك بحجة الزيت التالف.

وقالت قوات حرس المنشآت أن هناك اتفاق مع المديرة السابقة للمحطة “ياسمين” أن يكون مردود مبيعات الزيت التالف يصب لصالح المنشأة حيث قامت المديرة ياسمين بتركيب كاميرات وتجهيز دورات مياه والإنارة وغيرها والتي عملت على تحسين المنشاة.

وتابعت انه وعند استلام المدير الجديد ألغى هذا الاتفاق وقام ببيع الزيوت ولم يعمل مسمار واحد في المحطة حيث اتلفت الكاميرات السابقة ولم يصلحها وهناك اماكن تحتاج إلى كاميرات ولكن لم يتم التجاوب من قبل المدير الحالي مما تسبب في حدوث عدد من السرقات ونهب الملف العام نجح أفراد قوات حرس المنشآت من ابطال العديد منها.

وأستغربت قوات حرس المنشآت إقحام إسم قائدها العميد أحمد مهدي بن عفيف في محاولات بيع المال العام لأجل مصالح شخصية مطالبة بنزول لجان تحقيق بإشراف من محافظ عدن ومؤسسة الكهرباء لمحاسبة المتورطين في نهب المال العام.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: