أخبار الرياضةرياضة محليةشباب ورياضة

الفجر الجديد يتغلب على نصر الضالع في ارضة وبين جمهورة

8888
Aa

الضالع ( حضرموت21 ) نظمي محسن ناصر

في اللقاء الودي الذي جمعا بينهما عصر اليوم على ملعب نصر الضالع بمدينة جليلة الضالع استطاع فريق الفجر الجديد من التغلب على نظيرة نصر الضالع بهدفين لهدف .

ففي شوط المباراة الاول احرز لاعب خط وسط نصر الضالع عبدالسلام الشعيبي هدف فريقة الوحيد من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة ال 18 هدف النصر جاء على اثر الضغط الهجومي المتواصل على مرمى فجر ابين

الا ان لاعبي الفجر عادوا الى اجواء المباراة في منتصف الشوط الأول وشنوا العديد من الهجمات المرتدة على مرمى النصر اثمرت عن هدف لعبدالله علي الا ان حكم المباراة الغاء الهدف بداعي التسلل ..

لينتهي شوط المباراة الاول بتقدم النصر بهدف دون رد

مجريات الشوط الثاني شهدت تحسن كبير في اداء لاعبي فجر ابين وسيطروا على مجريات العب بشكل كبير واستطاع مهاجم الفجر نصر الحاج من تسجيل هدف التعادل لفريقة في الدقيقة ال 15 لترتفع وتيرة المباراة في ظل سيطرة فجراوية واضحة واكتفى لاعبوا النصر بالهجمات المرتدة بعد أن فقدوا خدمات مهاجمهم الخطير علي الهويدي الذي تعرض للاصابة في منتصف الشوط الاول

تغييرات مدرب الفجر الابيني قلبت الموازين ولم يكتفى لاعبية بهدف التعادل ومن خلال الضغط المتواصل اتى الهدف الثاني للفجر بتوقيع المتألق سالم الشحمة بالدقيقة ال 30 من عمر الشوط الثاني وبهذه النتيجة استطاع فحر ابين من مكسب نتيجة اللقاء مع النصر الضالعي على ملعبة وبين جمهورة لتنتهي صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الفجر بهدفين مقابل هدف ..

الجدير بالذكر ان هذا اللقاء الودي هو الثالث لنصر الضالع الذي يجري استعداداتة لخوض غمار تصفيات دوري الدرجة الثانية الموؤهلة الى دوري الممتاز .. وفي نهاية اللقاء شكرا المسؤول الاعلامي لنادي الفحر الجديد الاخ / عبدالرب راوح ابناء وادارة نادي نصر الضالع على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة معربا عن امتنانة الشديد لنادي النصر جمهور ولاعبين واداريين ..

ادار اللقاء علي الجعدي/ ساحة

وعلى الخطوط/ رياض الحضرمي/ علي محمود

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: