إفتتاحية الصباحاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

افتتاحية #حضرموت21..على نار هادئة

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21)خاص فريق التحرير

يبدو أن الفاعل الدولي والاقليمي قد اتخذ قرار ايقاف الحرب في اليمن والجنوب ولكن على نار هادئة وخفيفة مع بقاء احتمالية أن تعود وتيرة التصعيد مستقبلا وإن بأشكال مختلفة فنحن في نهاية الأمر مجرد هامش يتأثر بشكل مباشر مع مجريات اللعبة السياسية وتوازناتها اقليميا ودوليا.

ألم يحن الوقت إذن لترسيم الحدود؟ اسقاط النتوءات والمجاميع العسكرية المتواجدة في وادي حضرموت ومحافظة المهرة والتي أصبحت مع مرور الزمن مصدرا للصداع السياسي والعسكري ومتنفسا للبربريات الايديولوجية والارهابية بوجهيها الاخواني والحوثي؟!!.

كل هذا الخبيط العسكري يقابله خبيط سياسي ممثل بحكومة الألواح الخشبية الجاثمة على دماء الجوعى وآلام هذا الشعب الذي يعاني أزمات معيشية كبرى كعقاب جماعي أو كإبادة جماعية بينما يتحدث رئيس الحكومة بلغة الببغاء وثقافة التهريج الاعلامي.

تلك المنظومة الحكومية والسياسية التي تدير البلاد فعلت بنا ما لايفعله الشيطان، إذ لا كهرباء ولا ماء ولا طرقات ولا أمن ولا قضاء ولا وقود ولا توظيف ولا …. كل هذا الخراب والجنون لم يمنع رئيس حكومة الأراجوزات واللصوص أن يعلن عن خطط حكومية عاجلة لمواجهة أزمة الغذاء العالمية كتسويق مبتذل وتغطية على فشله المروع في حلحلة أبسط أزمات البلاد الخدمية والانسانية.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: