اخبار المجلس الانتقاليمحليات

شبابية #انتقالي كرش تُكرِّم عدداً من المعلمين المتقاعدين بالمديرية

8888
Aa

كرش (حضرموت21) الإدارة الإعلامــــية

كرمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية كرش محافظة لحج صباح اليوم السبت عدداً من المعلمين المتقاعدين بالمديرية .

وفي مستهل التكريم الذي أقيم برعاية القيادة المحلية لانتقالي لحج ألقى الأستاذ هارون مقبل الصُّمّه رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي كرش كلمة رحب خلالها بالمعلمين الأفاضل مشيدا بالجهود التي بذلوها خلال مشوارهم التربوي .

وأكد الصمة بأن هذا التكريم يأتي في إطار الاهتمام الذي توليه قيادة الانتقالي بالمديرية والمحافظة بالرعيل الأول من رواد العمل التربوي وهو اقل واجب تجاه من أفنوا حياتهم في تربية الأجيال .

من جانبه ونيابة عن الأساتذة الكرام القى الاستاذ القدير محمود عبده حمود القاضي “مشرف التربية سابقا” كلمة عبر من خلالها عن جزيل شكره وتقديره لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديرية على حرصهم واهتمامهم بتكريم المعلمين المتقاعدين وسبقها تكريم المعلمات بالمديرية مشيراً في سياق حديثه بأهمية تظافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد سلطة محلية ومجلس انتقالي وكافة شرائح المجتمع لتقديم كل مافيه خدمة الصالح العام لأبناء المديرية والوطن عموماً.

وفي ختام الحفل قدّم الاستاذ رامي العنتري مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي كرش شهادات التقدير وهدايا رمزية للمعلمين المتقاعدين .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: