بقية المحافظاتمحليات

#مدير عام الصحة بـ #الضالع يدشن #حملة التحصين من مرض الحصبة

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص

دشن صباح اليوم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة الضالع الدكتور إياد صالح عبدالله، حملة التحصين ضد مرض الحصبة على مستوى عاصمة المحافظة الضالع وباقي القرى والعزل المستهدفة في مديريات الضالع وجحاف والحصين وقعطبة.

وخلال عملية تدشين الحملة التي حضرها عدد من مسؤولي الصحة بالمحافظة أوضح المدير العام بأن الحملة التي انطلقت اليوم تتكون من ( 212) فريق ثابت ومتحرك، وبمشاركة عدد (424) عاملاً صحياً، وعدد (59) مشرف فريق، إلى جانب عدد ( 8) مشرفين في المديريات واخرين يتبعون الجهات الإشرافية في مكتب الصحة بالمحافظة والوزارة.

وفي تصريح له ثمن الدكتور إياد صالح جهود وزارة الصحة في تنفيذ الحملات الوقائية، مشيراً إلى حرص قيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة على مساندة جهود مكتب الصحة لتنفيذ هذه الحملة وكل الحملات الأخرى وتسهيل مهام الفرق الميدانية.

وأشاد مدير عام الصحة بالترتيبات الجيدة للحملة من قبل إدارة التحصين، مؤكداً على أهمية تضافر جهود الجميع لإنجاح الحملة وتحقيق هدفها في تلقيح الفئات العمرية المستهدفة.

ودعا الدكتور إياد صالح عبدالله كل الآباء والأمهات إلى الدفع بأبنائهم لأخذ جرعات اللقاح والتعاون مع الفرق المتحركة والثابتة لتحصين الأطفال وحمايتهم من الإصابة بهذه الأمراض الخطيرة والقاتلة.

aser

كما شدد المدير العام على ضرورة وأهمية التوعية المجتمعة في التفاعل مع تحصين الأطفال خلال هذه الحملة وإعطائهم جرعات اللقاح اللازمة.

وجدد الدكتور إياد صالح شكره وتقديره لوزارة الصحة ولمنظمتي الصحة العالمية واليونيسف على الجهود المبذولة في توفير الدعم لتنفيذ هذه الحملات الصحية من أجل حماية أطفالنا من مثل هذه الأمراض التي تفتك بحياتهم.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: