مجتمع مدنيمحليات

تدشين #الحملة الطارئة للتحصين ضد مرض #الحصبة في مديرية #ساه

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية ساه الأستاذ أحمد صالح بافضل ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان الأخ ناصر سعيد الجابري ، يوم السبت الحملة الطارئة للتحصين ضد مرض الحصبة والتي تستهدف 10.746 طفلاً وطفلة مابين ستة أشهر إلى عشرة أعوام.

وفي فعالية التدشين دعا الأمين العام كافة مواطني المديرية إلى ضرورة تحصين أطفالهم والتوجه بهم إلى مراكز التحصين وحمايتهم من مرض الحصبة القاتل، مشدداً على ضرورة تظافر جهود الجميع لإنجاح الحملة على مستوى المديرية.

بدوره أكد مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية ساه الأخ ناصر الجابري،جاهزية فرق التحصين لتنفيذ الحملة في الفترة المحددة، مشيراً إلى أهمية الحملة في الحفاظ على صحة وسلامة أطفالنا، مقدما شكره لقيادة السلطة المحلية بالمديرية على وقوفها وتذليل الصعوبات وتسهيل مهام فرق التحصين للوصول للمستهدفين.

من جهته أوضح مدير مستشفى ساه ومسؤول قسم التثقيف والاعلام الصحي الأخ داؤود صالح الجابري بأن الحملة تستمر لمدة ستة أيام متتالية، يشارك في تنفيذها (36) عامل وعاملة صحية، موزعين على (18) فريق متحرك وثابت يشرف عليهم (4) مشرفا.

حضر التدشين الدكتور محمد هود حمران مشرف مركز منظمة الصحة العالمية والأخت خديجة مبارك الجابري مشرف قسم التحصين بالمديرية والأستاذ عبدالكريم بالراشد عضو المجلس المحلي.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: