اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يوجه بضبط المحال التجارية المخالفة عن سداد رسوم المهن لمزاولة أعمالهم

8888
Aa
عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري
وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، بضبط كافة المحال التجارية المتخلفة عن سداد رسوم المهن السنوية لمزاولة أعمالهم التجارية.
جاء ذلك، قيام قسمي تراخيص المهن التجارية، وصحة البيئة بمكتب الأشغال العامة والطرق في المديرية، بتنفيذ حملة لضبط المحال التجارية المخالفة عن سداد ما عليهم من الرسوم السنوية المتعلقة في استخراج تراخيص لمزاولة عمل لمحلاتهم أو تجديدها، بحضور نائب رئيس قسم صحة البيئة، محمود المفلحي، وممثل عن قيادة المديرية، خالد الهلالي، ومساعد مدير شرطة القاهرة، النقيب ناظم الجبيري.
وقال مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، أن تنفيذ الحملة، والمعززة بأفراد من الأجهزة الأمنية بالمديرية، تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية في تفعيل وتحسين وتنمية الإيرادات المالية لضمان تحقيق الإستفادة المثلى في تنفيذ الخطط والبرامج المنوطة بالسلطة المحلية في مديرية المنصورة.
وأهاب الداؤودي، بالأخوة أصحاب المحال التجارية إلى سرعة السداد ما عليهم من رسوم قانونية في استخراج تراخيص مجددة لمزاولة عمل لمحلاتهم أو استخراج تراخيص جديدة لفتح محلاتهم التجارية حتى لا تتخذ أي إجراءات صارمة بحقهم.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: