اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

#المحرمي يلتقي مدير إدارة مكافحة #المخدرات بالحزام الأمني

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي ، بمدير إدارة مكافحة المخدرات بالحزام الأمني النقيب مياس حيدرة، في مكتبه بقصر معاشيق بالعاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء رحب المحرمي النقيب حيدرة، مشيداً بالإنجازات التي حققتها إدارته الى جانب الجهات المختصة في مكافحة آفة المخدرات.

وأطلع مياس “المحرمي” على تقارير ضبط المخدرات التي قامت بها قوات الحزام الأمني، والتي بلغت اكثر من 3 طن، منذ تأسيس الإدارة، شملت أنواع مختلفة من المخدرات واغلبها مادة الحشيش المخدر، والتي جرى إتلافها رسمياً بعد استكمال الإجراءات القانونية مع النيابة.

وأكد أن الإدارة تجري خطط من شأن توسيع نشاطها في مختلف المناطق والمحافظات، بأشراف القائد العام لقوات الحزام العميد محسن الوالي، لما من شأنه محاربة آفة المخدرات، التي يراد من خلفها أفساد المجتمع واستهداف شريحة الشباب، على وجه الخصوص.

بدوره أشاد النائب “المحرمي”  بدور إدارة مكافحة المخدرات، داعياً لتكثيف الجهود للقضاء على تلك المواد الخطيرة، والتي تهدف لهدم قيم ومبادئ المجتمع، مؤكداً انه سيتابع باستمرار ويشجع كل الجهود بهدف تخليص عدن والجنوب من مخاطرها الهدامة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: