اخبار المجلس الانتقاليمحليات

مدير الإدارة التنظيمية بـ #انتقالي حضرموت يزور مقر #الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة

زار صباح اليوم الأثنين الموافق 6/يونيو/2022م مقر الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي حضرموت الأستاذ/عمر علي بن خبران حيث كان في استقباله الأستاذ /محمد محسن الكثيري مدير الدائرة التنظيمية و عدد من مدراء الإدارت بالهيئة التنفيذية المساعدة.

و رحب مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة بانتقالي وادي حضرموت الأستاذ/ محمد محسن الكثيري، بمدير الإدارة التنظيمية بانتقالي حضرموت، وعبر الأستاذ/محمد محسن الكثيري عن سعادته بهذه الزيارة و اللقاء الذي يأتي لتعزيز الروابط .

و خلال اللقاء استمع مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة من مدير الإدارة التنظيمية بانتقالي حضرموت على كافة المستجدات بالعمل التنظيمي بانتقالي حضرموت و أهم الصعوبات و العراقيل التي تواجه الجانب التنظيمي بساحل حضرموت، و اهم ما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية معبراً بدوره أن هذا اللقاء سيسهم في تحسين و تعزيز العمل التنظيمي بين الإدارتين.

و تفقد مدير الإدارة التنظيمية عدد من مكاتب مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة مقدماً تهانيه و مباركته بالمقر الجديد للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت.

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: