بقية المحافظاتمحليات

نائب مدير أمن #المهرة يلتقي منسق مصفوفة تتبع النزوح DTM ورئيسة #اتحاد اليمن بالمحافظة

8888
Aa

المهرة (حضرموت21) المركز الإعلامي

التقى العقيد الركن احمد علي رعفيت نائب مدير الأمن والشرطة – مدير البحث الجنائي بمحافطة المهرة، بالأخ سهيل الذبحاني منسق مصفوفة تتبع النزوح DTM التابع للمنظمة الدولية للهجرة IOM لمناقشة العديد من القضايا التي تخص المهاجرين.

وفي اللقاء رحب العقيد رعفيت بالمنسق الذبحاني، آملاً التعاون المستمر في الحد من ظاهرة نزوح المهاجرين إلى محافظة المهرة كونها ظاهرة دخيلة على المحافظة لما لها من آثار سلبية تتمثل في المظهر والسلوك العام في المحافظة وكذلم من عمليات التهريب إلى دول الجوار.

وأكد رعفيت أن هذه الظواهر غير مقبولة وان على منظمة الهجرة الدولية الوقوف أمام مسؤلياتها وتوفير العديد من الاحتياجات للمهاجرين في حالة ضبطهم في العديد من القضايا.

وقد أبدى الذبحاني استعداده نقل رسالة العقيد رعفيت إلى الاخوة في المنظمة الدولية للهجرة للوقوف على هذه الظاهرة وايجاد الحلول المناسبة للحد من النزوح الغير مبرر الى المحافظة.

وفي سياق آخر التقى العقيد رعفيت برئيسة اتحاد نساء اليمن في محافظة المهرة ، الاخت صية البخيت للوقوف على مستجدات الحملة الامنية لمكافحة المخدرات كون المرأة عضو فاعل في المجتمع للحد من انتشار المخدرات في وسط المجتمع بشكل عام.

aser

وقد ابدت الاخت صية استعدادها في المشاركة الفاعلة في هذه الحملة وجميع مؤسسات المجتمع المدني للحد من هذه الظواهر الدخيلة على المجتمع.

واثنى العقيد رعفيت على دور المرأة ومشاركتها في المرحلة السابقة، املاً لبذل المزيد من الجهود لكافة أطياف المجتمع لنبذ هذه الظاهرة والتخلص منها ليكون مجتمع نظيف خالي من المخدرات ومن جميع الظواهر السلبية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: