اخبار عدنمحليات

#العميد بن عفيف يبارك للدكتور ” محمد السقاف ” تعيينه مديرا عاما لـ #مستشفى الجمهورية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية يوم الثلاثاء بزيارة الى مستشفى الجمهورية التعليمي بالعاصمة عدن حيث كان في استقباله الدكتور محمد السقاف مدير عام المستشفى.

وفي مستهل الزيارة بارك العميد أحمد بن عفيف للدكتور محمد السقاف تعيينه مديرا عاما لهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي والذي يعد أحد أهم المرافق الطبية في عدن خاصة والبلاد عامة.

وأثنى العميد أحمد بن عفيف على جهود الإدارة السابقة لهيئة مستشفى الجمهورية التعليمي والتي قدمت الكثير لهذا الصرح الطبي الهام مؤكدا أن الدكتور محمد السقاف سيعمل على خدمة هذا المستشفى والمواطنين مشيدا بجهوده سابقا في النهوض بكلية طب الأسنان بجامعة عدن إلى مستوى راقي يواكب مستوى الكليات الدولية.

وبحث العميد أحمد بن عفيف والدكتور السقاف مستجدات الأوضاع الصحية في العاصمة عدن وسير العمل بمستشفى الجمهورية خصوصا في الجانب الأمني الذي تتولى تأمينه قوات حرس المنشآت الحكومية.

وجدد بن عفيف تأكيده وقوف قوات حرس المنشآت مع إدارة المستشفى لفرض الأمن وتنفيذ القانون لما فيه الصالح العام للمواطنين مشددا على ضرورة الارتقاء بمستوى العمل في مستشفى الجمهورية نظرا لما يمثله من أهمية، مطلعا على أبرز المشاكل والاشكاليات التي تواجه سير العمل بالمستشفى.

aser

من جانبه أشاد الدكتور محمد السقاف بالجهود التي يبذلها منتسبو قوات حرس المنشآت لتأمين مستشفى الجمهورية التعليمي موجها شكره للعميد أحمد بن عفيف على جهوده في قيادة القوات.

وأبدى الدكتور السقاف تطلع إدارة المستشفى إلى مزيد من التنسيق مع قوات حرس المنشآت وتفعيل دور الأمن لحفظ النظام والقانون والمحافظة على ممتلكات الدولة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: