اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس #الهيئة التنفيذية المساعدة يبارك لبن حبيش #الصيعري تعيينه مدير عام #الأمن و الشرطة بوادي وصحراء #حضرموت

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة

زار يوم أمس الاحد الموافق 12/يونيو/ 2022م رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي، بمعية نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، مدير عام الأمن و الشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن/عبداللّه سالمين بن حبيش الصيعري بمقر إقامته بمدينة سيئون.

و بارك رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت للعميد الركن/ عبداللّه سالمين بن حبيش، تكليفه مدير عام الأمن و الشرطة بوادي وصحراء حضرموت وتحمله المهمة في هذا الوضع الصعب، و مؤكدًا على و قوف الهيئة التنفيذية المساعدة و كافة أبناء وادي وصحراء حضرموت إلى جانبه.

وخلال الزيارة ناقش رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة مع العميد الركن/عبداللّه بن حبيش عدد من القضايا التي تخص الجانب الأمني بوادي وصحراء حضرموت، و مدى الجاهزية الأمنية على مستوى الوحدات الأمنية.

رئيس الهيئة التنفيذية أشاد بالجهود و الخطوات الأمنية التي تقوم بها إدارة أمن وادي وصحراء حضرموت منذ تولي العميد ركن/عبداللّه بن حبيش، مشيداً بحرص العميد بن حبيش على رفع الحس الأمني بوادي وصحراء حضرموت، الذي أدى إلى إلقاء القبض على عدد من مروجي الممنوعات بوادي حضرموت، و مشيراً إلى أن تلك الجهود الأمنية التي يقوم بها بن حبيش، أعادت الثقة لأبناء وادي وصحراء حضرموت في الجهات الأمنية، و معرباً عن تمنياته لمدير عام أمن وادي وصحراء حضرموت التوفيق والسداد في مهامه.

و أعرب مدير عام الأمن و الشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن/عبداللّه بن حبيش عن سعادته بالزيارة التي قام بها رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، موضحاً في سياق حديثه أننا نسعى إلى تعزيز الأمن بوادي وصحراء حضرموت، و مطالباً كافة أبناء وادي وصحراء حضرموت التعاون مع الجهات لرصد كافة التحركات المشبوهة و الخارجة عن القانون.

aser

رافق رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة عدد من مدراء الإدارت بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت ، وقيادات من القيادة المحلية للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية دوعن.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: