اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء #حضرموت تعقد اجتماعها الدوري الاول لشهر يونيو

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة 

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت يوم أمس الأحد الموافق  12/يونيو/2022م ، أجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي.

و في مستهل الاجتماع شدد رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الأستاذ /محمد عبدالملك الزبيدي، على اللجنة المكلفة إلى ضرورة سرعة حصر ورصد كافة الاضرار الناتجة عن حريق سوق الحنضل بتريم، و مؤكدًا على أن الهيئة التنفيذية المساعدة ستقف مع كل المتضررين من ذلك الحريق.

و تطرق رئيس الهيئة التنفيذية في حديثه إلى النتائج الإيجابية من اللقاءات التي عقدت مع سيادة الرئيس القائد/عيدروس قاسم الزبيدي، نائب رئيس المجلس الرئاسي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، و مع رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء/أحمد سعيد بن بريك، و أوضح الزبيدي أن تلك اللقاءات التي عقدت في العاصمة الجنوبية عدن ستأتي ثمارها في القريب العاجل.

و جرى خلال الاجتماع مناقشة المحضر السابق و مدى تنفيذ مدراء الإدارت بالهيئة التنفيذية المساعدة، و الانشطة التي تم تنفيذها خلال الشهر الماضي.

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: