اخبار المجلس الانتقاليمحليات

برعاية إدارة الشباب و الطلاب والإدارة الاجتماعية بـ #الهيئة التنفيذية المساعدة إشهار ملتقى #شباب تاربة #التطوعي

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة

أشهر يوم السبت الموافق 11/يونيو/2022م ملتقى شباب تاربة التطوعي برعاية من إدارة الشباب و الطلاب والإدارة الإجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت.

و في مستهل حفل الإشهار الذي حضره مدير إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ/باسم جمعان دويل،و مدير الإدارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة الأخ/فهمي سعيد الحبشي، و عدد من أبناء تاربة، أبتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلى ذلك نبذة تعريفية عن رؤية و اهداف ملتقى شباب تاربة التطوعي ألقاها الدكتور/أمين بن سلمان أمين عام ملتقى شباب تاربة التطوعي.

وخلال حفل الإشهار ألقى مدير الإدارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الأخ/فهمي سعيد الحبشي كلمة رحب فيها بالضيوف و اوضح خلال كلمته أهمية الاعمال التطوعية للمجتمع، لما لها من دور في تخفيف معاناة المواطنين، و معرباً عن تمنياته لملتقى أبناء تاربة التوفيق في اعمالهم التطوعية.

بدوره اعرب مدير إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة الأستاذ/باسم جمعان دويل، عن تهانيه لابناء تاربة باشهار ملتقى شباب تاربة التطوعي، و مؤكدا على وقوف إدارة الشباب و الطلاب والإدارة الاجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة خلف المنتدى و سيكونون عوناً لهم في تنفيذ الأعمال و المبادرات التطوعية.

وفي ختام حفل إشهار الملتقى ألقى رئيس ملتقى شباب تاربة التطوعي الأخ/ شريف جعفر بالليل كلمة اعرب فيها عن شكره لجميع الحضور لتلبيتهم دعوة إشهار الملتقى و معرباً عن شكره لإدارة الشباب و الطلاب والإدارة الإجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة على رعايتهم لحفل إشهار الملتقى و طالب خلال كلمته أبناء تاربة بالتكاتف لانجاح اعمال الملتقى التطوعي.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: