بقية المحافظاتمحليات

قوات #الحزام الأمني بـ #الضالع تلقي القبض على #عصابة سرقة

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) المركز الإعلامي

تمكنت قوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع من القبض على عصابة سرقة للدراجات نارية، وعمليات اخرى، بعد عملية تحري وبحث واسعة.

وقال مصدر عملياتي بقوات حزام الضالع : أن أفراد القطاع الثاني ضبطوا عصابة متهمة بسرقة الدراجات النارية، بعد تلقيهم بلاغات وشكاوي من المواطنين، حول سرقة دراجتهم، فقامت تحريات القطاع بجمع الاستدلالات، واشرطة كاميرات المراقبة، والتي قادتهم لتلك العصابة.

وبحسب المصدر : فقد اعترف احد عناصر العصابة بباقي اسمائها، وجرى بعد ذلك ضبطهم وايداعهم السجن، وضبط عدد من الدراجات قبل ان تقوم العصابة ببيعها في مناطق خارج المدينة.

وفي سياق متصل وخلال التحقيقات ومراجعة البلاغات حول سرقة أخرى، أعترف أفراد العصابة، بسرقة اجهزة وادوات طبية من مركز الوحدة الصحية التابع لمنطقة زبيد، ووضعها عند احد الممرضين بمدينة الضالع لمحاولة بيعها، والتي جرى بعد ذلك إعادتها للوحدة.

فيما تم ايداع أفراد العصابة الحجز وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، وبعد اكتمال التحقيق، سيتم تحويل ملفهم إلى النيابة لينالوا جزائهم العادل .

aser

وجدد قائد القطاع الثاني بحزام الضالع النقيب نادر بطاط، تأكيده الضرب بيد من حديد ضد الخارجين عن القانون، ومقلقي السكينة العامة، ولن يتوانى الحزام الأمني لحظة في التعامل معهم بحزم، حتى تنعم الضالع بالأمن والاستقرار كاملاً.
المركز الإعلامي / لقوات الحزام الأمني

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: