اخبار المجلس الانتقاليمحليات

عضو #الجمعية الوطنية ” يحيى الهندوان ” يتفقد سير عمل #انتقالي مديرية صيرة بالعاصمة #عدن

8888
Aa
عدن (حضرموت21) خاص
تفقد عضو الجمعية الوطنية السيد يحيى صالح الهندوان يوم أمس الاحد سير العمل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة بالعاصمة عدن وكان في استقباله العقيد محمد حسين جارالله رئيس الهيئة التنفيذية.
واستمع السيد الهندوان من العقيد جارالله ما تم إنجازه خلال الفترة التي شغر فيها رئيسا للمجلس بالمديرية موضحا الصعوبات التي استطاع المجلس بالمديرية تجاوزها خلال هذه الفترة والنشاطات التي انجزها .
ونقل عضو الجمعية يحيى الهندوان تحيات اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنيه، عضو هيئة الرئاسة، متمنيا مزيدا من النجاح للقيادة المحلية في المديرية، مثمنا الجهود الذي تبذل وان القيادة متابعة الانجازات الذي تحققها القيادة المحلية.
وفي مستهل اللقاء رحب العقيد محمد حسين جارالله، بالسيد يحيى صالح الهندوان، والاخوة المرافقين له، شاكرا زيارته إلى مقر القيادة المحلية لانتقالي صيرة، وملامسة العمل على الواقع والاطلاع على تنفيذ المهام والأعمال.
حضر اللقاء الاخ عدنان احمد علي، والاخ قحطان الشعبي، والاستاذة اهداب مدي اعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بصيرة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: