مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #شبام يوجه باعتماد تكاليف دراسة الكفيف اسعد الذي أوقف قيده بسبب بعض الظروف

المديرالعام : اصرار وعزيمة الكفيف اسعد رغم الإعاقة يستحق الوقوف معه ولن توقفه الظروف المادية باذن الله عن استكمال دراسته مازلنا على زمام السلطة

8888
Aa

شبام (حضرموت21) اعلام السلطة المحلية

وجه مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح اليوم باعتماد تكاليف دراسة الكفيف اسعد كمال بن الشيخ علي احد موطني المديرية الذي اوقفته الظروف المادية عن دراستة الجامعية .

واستمع المدير العام خلال لقائه بالكفيف اسعد إلى التضحيات التي قدمها واصراره على مواصلة مراحله التعليمية، رغم فقدانه لحاسة البصر كاملة، جاعلا من الإعاقة مرحلة جديدة من الاصرار والعزيمة والتميز .

ويعتبر لاسعد كمال الكثير من قصص الكفاح ومواجهة الإعاقة، اذ انه يعتبر مهندس مكنيكي للسيارات يعتمد في عمله على حاسة السمع .

وأكد المدير العام بأن الاصرار والعزيمة والاعتماد على الذات رغم الإعاقة جهد يستحق الوقوف معه ودعمه، في ضل الظروف الراهنه التي اضعفت كاهل الأصحاء فكيف بمن هو معاق .

وفي السياق نفسه ناقش بن طالب مدير عام شبام مع الكفيف اسعد ومسئؤل العلاقات بجمعية المكفوفين سألم شامس ..ناقشو مقترح إقامة فرع لجمعية المكفوفين بمديرية شبام، حيث وجه المدير العام برفع تصورات العمل ،مؤكدا دعم السلطة المحلية بالمديرية لهذا الجانب .

aser

حضر اللقاء ..

رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمديرية خالد باجندوح

ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمديرية

وعدد من مدراء المكاتب التنفيذيه بالمديرية

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: