اخبار المجلس الانتقاليمحليات

شبابية #إنتقالي كرش تنسِّق مع إدارتي الأمن والصحة لمواجهة ظاهرة إنتشار #المخدرات

8888
Aa

گرش (حضرموت21) الإدارة الإعلامــــية

بحثت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية..لإنتقالي مديرية كرش مع إدارة الأمن ومكتب الصحة بالمديرية سبل مكافحة ظاهرة المخدرات للحيلولة دون تفشيها وإنتشارها بين أوساط الشباب .

حيث ضمَّ لقاءً صباح اليوم الإثنين في مبنى إدارة الأمن بالمديرية كلاً من: الاستاذ هارون الصمه الحميدي رئيس تنفيذية انتقالي كرش ومعه الاستاذ رامي العنتري مدير إدارة الشباب والطلاب والاستاذ طه الدلي مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية مع العميد ناشر محمد علي مدير أمن المديرية عضو انتقالي المحافظة وذلك لبحث السُبُل الكفيلة لمواجهة ظاهرة تعاطي المخدرات وتفشيها بين الشباب في العديد من المدن وعواصم المحافظات الجنوبية والتي باتت تتسع رقعتها لتشمل بعض المديريات لتصبح آفة قاتلة تهدد الأمن والسلم الإجتماعي على مستوى الأشخاص والمجتمع المحيط .

وفي ذات الإطار إلتقى رئيس هيئة وشبابية وتنظيمية انتقالي كرش بالدكتور منصور علي سيف مدير المركز الصحي كرش والذي أكد بدوره على أهمية تظافر كل الجهود لمكافحة هذه الظاهرة الخبيثة والعمل للحيلولة دون دخولها وانتشارها الى مناطق المديرية لما تترتب عليها من نتائج وخيمة تهدد حياة الشباب والمجتمع بشكل عام .

وخَلُصُت الزيارة بنتائج إيجابية تمثلت ابرز نقاطها بنشر التوعية بين أوساط الشباب عبر جميع الوسائل الإعلامية المتاحة وكتابة وتوزيع الملصقات التوعوية على جميع المرافق والمحلات التجارية للتعريف بخطر وبشاعة المخدرات والإدمان عليها وكذا التنسيق مع مكتب الوعظ والإرشاد وخطباء المساجد بالمديرية .

وفي الجانب الأمني يتم تفعيل عمل ألرقابة والمتابعة للأجهزة الأمنية بالتعاون مع المواطن للابلاغ الفوري بمروجوها ومتعاطوها..

aser

يأتي ذلك القاء برعاية القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بعد تفشي ظاهرة تعاطي المخدرات بين الشباب مؤخراً في عدة محافظات جنوبية .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: