مجتمع مدنيمحليات

فريق السلام بغيل عمر يقدم درع الشكر والعرفان لـ #مدير عام #ساه على إهتمامه بالشباب والرياضيين

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

قدمت إدارة وأعضاء فريق السلام الرياضي بغيل عمر ، يوم الإثنين، درع الشكر والعرفان لمدير عام مديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، لما قدمه من جهود في دعم وتسهيل الكثير من مهام الفريق في الفترة الأخيرة.

وخلال التكريم، أشادت الهيئة الإدارية لفريق السلام بجهود الشيخ مبارك بن عبودان الجابري التي قدمها ويقدمها للفريق ولمديرية ساه عموماً في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، مقدرين وممثنين كل هذه الجهود المبذولة والوقفات الصادقة.

وأستعرضت الإدارة أهم الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية التي ينفذها الفريق والمشاركات الخارجية التي وصلت إلى ساحل حضرموت والاستعداد الأمثل لبطولة كأس المدير العام، معرجّين في حديثهم حول بعص الصعوبات والعراقيل التي واجهتهم وتدخلات قيادة السلطة الملموسة التي كان لها أثر إيجابي في نفوس الرياضيين.

من جهته، شكرا الشيخ بن عبودان، إدارة فريق السلام على هذا التكريم، مشيداً بالمستوى الجيد التي حققه الفريق في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس المدير العام.

ولفت المدير العام إلى أهمية الإهتمام بالشباب والرياضة في مختلف مناطق المديرية، إيمانا بدور الرياضة في إشغال وقت الفراغ لدى الشباب وإبعادهم عن الممارسات والسلوكيات الخاطئة التي إنتشرت مؤخراً في أوساط المجتمع.

aser

حضر التكريم، الاستاذ أحمد صالح بافضل، أمين عام المجلس المحلي والشيخ برك بن جوهر رئيس لجنة الخدمات، والإستاذ عبدالكريم بالراشد عضو المجلس المحلي.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: