مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #تريم يطلع الوكيل المساعد على حادثة حريق سوق تريم

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) خاص 

التقى مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويلة ومندوبين من المتضررين من حريق سوق تريم القديم بالوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي .

و أطلع مدير عام تريم الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي على تفاصيل الحريق والأضرار الناجمة عنه وما لحق بالتجار من خسائر مالية ، كما اكد على سير عملية التحقيقات الامنية للتوصل الى اسباب الحريق واهتمام السلطة المحلية بهذا السوق الذي يعد من الواجهات التاريخية لتريم ومصدر رزق للكثير من الناس ، مؤكدا وقوف السلطة المحلية بتريم إلى جانب المتضررين وأنها ستبذل قصارى جهدها لاعادة تشغيل السوق والعمل على مساعدة المتضررين .

وكما قدم مندوبي المتضررين شرحا تفصيليا بالأرقام عن الخسائر المالية للمتضررين واحتياجات السوق بشكل عام لإعادة تشغيله وإظهاره بالشكل اللائق، شاكرين مدير عام تريم على جهوده في متابعة موضوع حريق السوق ومشيرين الى العلاقة المتينة بين السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام الأستاذ حسن مولى الدويلة وأهالي تريم .

بدوره رحب الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي بالمدير العام وبمندوبي المتضررين ووقف متأسفا عن الحادثة وما نتج عنها من أضرار .

وكما أكد الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي على أن السلطة المحلية بالوادي والصحراء ستبذل جهودها مع المدير العام للعمل على مساعدة المتضررين وتعويضهم وإصلاح ما تضرر في السوق.

aser

 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: