أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات
أخر الأخبار

اجتماعًا بالمكلا ضم عددا من أعضاء لجنة تنفيذ مخرجات لقاء #حضرموت العام وتُشكّيل لجنة لتصحيح مسار #الهبه

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص

نظرًا لغياب العمل المؤسسي في الهبه الحضرمية وتراخي وتيرة الزخم الذي رافق نشأتها، والاستفراد بقرارها والانشغال بمادة الديزل المدعوم ومارافقه من مشاكل وشكاوي من قبل المواطنين والابتعاد عن معاناة المواطن الحقيقة تداعى صباح اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022م عدد من أعضاء لجنة مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) ولجان الهبه المشكلة في مديريات الساحل إضافة إلى عدد من الشخصيات الفاعلة والنشطة، وعقدوا اجتماعًا لهم وذلك لتصحيح مسار الهبه الحضرمية الثانية ووضع الضوابط اللازمة لانجاح سير الهبه وتحقيق أهدافها التي خرج لأجلها كل أبناء حضرموت .

وقد أسفر الاجتماع بعد مداولات مستفيضة وشفافة إلى تكوين لجنة من (21) شخص، أوكلت إليهم مهمة النهوض بالهبه وتقويم وتلافي التجاوزات التي تمت أثناء العمل السابق.

وقد غطت الأسماء كل جغرافيا حضرموت الأمر الذي لم توفق رئاسة اللجنه في أخذه بعين الاعتبار وستقوم اللجنة بالبدء في عملها من أجل تحقيق الأهداف التي قامت الهبه من أجلها.

أدار اللقاء المنصب عباس محمد باوزير، رئيس لجنة الهبه بالساحل رئيس لجنة توزيع الديزل المدعوم بالساحل عضو الهيئه التنفيذيه لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب.

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: