رياضة محليةشباب ورياضة

#الإتحاد بمكاحة يخطف بطاقة التاهل للدور الثاني من #بطولة كأس مدير عام ساه بفوزه على شمسان بثلاثية لهدف

8888
Aa

ساه (حضرموت21) اللجنة الاعلامية للبطولة

تمكن فريق الإتحاد بمكاحة، من خطف بطاقة التأهل للدور الثاني من بطولة كأس مدير عام ساه الذي ينظمه ناديي الريان والقادسية ويشرف عليه مكتب الشباب والرياضة بساه.

حيث إستطاعوا نمور مكاحه من قلب تاخرهم بهدف من أمام فريق شمسان إلى فوز عريض بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعتهما، عصر أمس الأربعاء، على أرضية ملعب نادي الريان بالحسك.

منتصف الشوط الأول شهد أولى الأهداف لفريق شمسان عن طريق مهاجمه شكري مسونق في الدقيقة 22، بعدها سرعان ما أدرك الاتحاديين هدف التعادل عن طريق لاعبه أسامة الهندي ، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي 1-1.

لشوط الثاني كان أكثر نديا بين الفريقين ، ومع قرب نهايته تمكن الإتحاد من إحراز الهدف الثاني عن طريق مدافعه عبدالرحمن باصحيح في الدقيقة 34، قبل أن يقضي ابراهيم باجابر في الوقت بدل الضائع على أحلام شمسان بتسجيله الهدف الثالث، ليعلن بعدها الحكم صافرة النهاية بفوز شمسان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكانت قائد فريق الإتحاد مراد باغوزة قد حاز على لقب أفضل لاعب في المباراة باختيار لجنة التقييم في البطولة المكونة من الكابتن عبيد العبد مفتاح والكابتن أحمد التوي والكابتن يماني الجابري.

aser

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عبد الله بن رمضان حكم ساحة وعلى الخطوط عبدالرحمن الدوعني وعبدالعزيز مفتاح وحكم رابع طارق باغوزة ومراقب المباراة إداريا شوقي باغوزة.

وتتواصل مباريات الدور الأول اليوم الخميس بمباراة فريقي الزمالك بمكاحة والنور بالبلاد على ملعب نادي الريان بالحسك.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: