مجتمع مدنيمحليات

برعاية #مدير عام المديرية .. تدشين المخيم الصيفي الأول للأطفال بمديرية #ساه

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

دشن مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، يوم الخميس، المخيم الصيفي الأول للأطفال بمديرية ساه بعنوان ” أنا مبدعة”.

المشروع الذي تقيمه جمعية طيبة لذوي الهمم بالشراكة مع مؤسسة بسمة لتنمية المرأة والطفل وتنفذه مدرسة طيبة لذوي الهمم ، تستفيد منه قرابة خمس وسبعون طفل وفتاه من مديرية ساه.

وفي التدشين الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الإستاذ أحمد صالح بافضل أشاد المدير العام بالمخيم الأول الذي يقام بالمديرية ، والذي يهدف إلى دمج فئة ذوي الاحتياجات الخاصة مع الفئات الأخرى.

ودعا الشيخ بن عبودان قيادة المجلس الرئاسي والسلطة المحلية بمحافظة حضرموت بتقديم الدعم المادي والوقوف إلى جانب هذه الفئة التي ظالتها سنوات من التهميش .

وقالت رئيسة جمعية طيبة لذوي الهمم الاخت امنة عبود باغوزة أن هذا المخيم سيقدم برامج تعليمية ومهارات تدريبية في اللغة الانجليزية والكوافير والحناء والرسم والقصص وبرامج ترفيهية متنوعة، مقدمة شكرها لقيادة السلطة المحلية ولمؤسسة بسمة وفاعلي الخير لما قدموه من مساندة ودعم لهذه الشريحة من المجتمع.

aser

حضر التدشين الإستاذ محمد أحمد بن عبيدون مدير مؤسسة بسمة لتنمية المرأة والطفل والإستاذ نبيل بن عبيدالله مسؤول المؤسسة فرع سيئون والإستاذ عواطف حسين بن الشيخ ابوبكر مسؤولة تعليم الفتاة بادارة التربية والتعليم بساه وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: