مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #ساه يفتتح مشروع إعادة تأهيل مبنى الأمومة والطفولة بمنطقة الصيقة

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية

أفتتح المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، يوم الخميس، مشروع إعادة تأهيل مبنى الأمومة والطفولة بمنطقة الصيقة بمديرية ساه.

المشروع يأتي ضمن تدخلات دعم صمود الفئات الضعيفة في اليمن من خلال المساعدات الغذائية مقابل الاصول والتدريب في مديرية ساه التي تنفذه المؤسسة الطبية الميدانية بالشراكة مع برنامج الغذاء العالمي.

وشملت التدخلات في مديرية ساه رصف عقبة طاران ومسيال مكاحة، إضافة إلى إستصلاح ثلاث أراضي زراعية وغرس فسائل النخيل في مناطق الغيل والخامرة ومركز المدنية وتأهيل قنوات الري وإعادة تأهيل حمام وشبكة مجاري مدرسة الفقيد عمر سالم بن حليمان .

وفي الإفتتاح الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الإستاذ أحمد صالح بافضل أشاد المدير العام بتدخلات المؤسسة الطبية وجهود مكتب الصحة في إنجاز وتجهيز هذا المشروع الهام في المديرية.

وأكد الشيخ بن عبودان إلى الإضافة النوعية التي سيمثلها هذا المشروع في القطاع الصحي وسط مركز المدينة وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للأطفال مثل التغذية التكميلية واللقاحات ضد الأمراض وتنظيم الأسرة ورعاية الحوامل، داعيا إلى الاهتمام بالمبنى والمعدات والحفاظ عليها.

aser

حضر الإفتتاح الأخ ناصر سعيد بن منيف الجابري مدير مكتب الصحة العامة والسكان والاخ أحمد سعيد حنبل مدير مكتب الاشغال العامة والاخ حسين بن الشيخ ابوبكر مدير مكتب الزراعة والري والمهندس محمد بن صادق منسق المشروع بالمديرية والأخت خديجة الجابري مسوؤل الرقابة والتقييم بالمديرية.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: