بقية المحافظاتمحليات

#العميد النوبي يترأس اجتماع #أمني لمناقشة الأوضاع الأمنية في #ردفـان

8888
Aa

ردفان (حضرموت21) خاص 

ترأس العميد مختار النوبي قائد محور أبين،  قائد اللواء الخامس دعم وإسناد اجتماع أمني هام صباح اليوم السبت في إدارة أمن ردفان، لمناقشة الأوضاع الأمنية وجاهزيتها والصعوبات وتعزيز الدور الأمني في ردفان.    

وخلال الإجتماع الذي حضره مدير أمن مديرية الحبيلين، العقيد/ عبدالحكيم محمود صائل، تركز محور النقاش على الأداء الأمني وتوحيد الجهود والعمل المشترك من خلال التنسيق بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والمجلس الانتقالي والمجتمع لما من شأنه تعزيز دور الأمن والإستقرار في ردفان .  

وشدد العميد النوبي على تحسين الأداء الأمني والاهتمام بالقضايا الأمنية والإلتزام بالاجراءات والضوابط الأمنية في تنفيذ المهام وعدم التهاون مع من يحاول زعزعة الأمن والأستقرار في ردفان، مؤكدا بأن رباعيات ردفان ستظل أنموذجاً في الأمن والإستقرار بفضل جهود كل الشرفاء.

وحث الإجتماع على ضرورة اليقظة الأمنية وتوحيد الجهود والحرص على خدمة المواطن ومعالجة جوانب القصور بما يسهم في تعزيز الأداء الأمني في هذه الظروف الإستثنائية وضرورة الحفاظ على الأمن الذي يُعد مسؤولية مجتمعية بالدرجة الأولى.  

وخلال الاجتماع، فُتح باب النقاش بين الحاضرين حيث تركزت أغلبية المداخلات حول بعض القضايا التي تهم ردفان وأمنها واستقرارها، كما أكد الجميع على الوقوف إلى جانب الأجهزة الأمنية للقيام بدورهم وضبط كل الاختلالات، وأشادوا بما حققوه في كل الأعمال والمهام المشرفة .  

aser

ونفى الإجتماع خبرًا تم تداوله في شبكة التواصل الإجتماعي عن تقديم مدير أمن الحبيلين استقالته، مؤكدين بأن الأمور طبيعية تمضي على قدم وساق، مشددين على أهمية تظاهر الجهود والإرتقاء الدور الأمني باعتبار ردفان مسؤولية الجميع وأمنها خط أحمر.  

وأشاروا في السياق ذاته إلى أن هناك جهات مأزومة تحاول زرع الفوضى وإثارة الفتن وإقلاق السكينة العامة ليس في ردفان بحسب بل في الجنوب بشكل عام، محذرين أي جهة أو شخص له مطالب حقوقية فعليه اللجوء إلى الأمن والأمن سيقوم بدوره وإنصافه أما التصرفات الشخصية فهذا أمر مرفوض وغير مقبول على الإطلاق سيعاقب من يقدم على ذلك وستضرب الأجهزة الأمنية بيد من حديد لمن تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار السكينة العامة في ردفان.  

خرج الإجتماع بعدد من التوصيات والإجراءات الهامة والتي تهدف في مجملها إلى ضرورة تشديد الإجراءات الأمنية وفرض هيبة النظام والقانون وردع الخارجين.  

حضر الإجتماع، منير فضل عبدالله رئيس الدائرة الاقتصادية في انتقالي لحج، ورئيس انتقالي ردفان محمود عبدالكريم قاسم ونائبه ياسر محمود عبدالله والشيخ أحمد محمود لخرم القطيبي، والشيخ عبدالفتاح مقبل، ومدير مكتب العميد النوبي محمود سيف مقبل، وصالح الغزالي نائب مدير أمن الحبيلين وقائد الطوارئ عفيف محسن جابر والعقيد رفيق الغزالي ركن التوجيه المعنوي في اللواء الخامس وعدد بارز من شخصيات العمل الأمني والعسكري والنضالي والمجتمعي .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: