اخبار المجلس الانتقالي

فريق من الدائرة التنظيمية بالامانه العامة يطلع على نشاط الادارات التنفيذية بانتقالي #أبين

8888
Aa

أبين ( حضرموت21 ) الإدارة الاعلامية

اطلع فريق من الدائرة التنظيمية بالامانه العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي برئاسة الاخ محمد باتيس رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات، على سير العمل في الادارات الننفيذية بتنفيذية انتقالي أبين .

وفي اللقاء الذي عقد بحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ خالد العبد ورؤساء الادارات في تنفيذية انتقالي أبين، رحب الاستاذ محمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية، بفريق الامانه العامة مثمنا الجهود الذي يبذلها الفريق في مجال ارساء دعائم العمل المؤسسي والتنظيمي للارتقاء بعمل المجلس الانتقالي الشاملة لتفعيل اداء ونشاط الهيئات المحلية في المحافظات والمديريات واللجان المحلية بالمراكز .

مؤكدا ان ابين لها ظروفها الخاصة وما مرت به من ازمات وحرب ومازال بعضها خاضعه تحت سيطرة المليشيات الاخوانية والحوثية ، مشيرا بانها ستكون في مقدمه المحافظات في تقديم التضحيات من اجل تحقيق اهداف شعب الجنوب

وتحقيق استقلاله .

من جانبة حياء الاستاذ محمد باتيس قيادة انتقالي ابين والدوائر العاملة في الهيئة التنفيذية على نشاطها والتي تعد من المحافظات النموذجية ،مؤكدا بان فريق النزول هو تعزيز للعمل والعمل عن قرب ومعالجة بعض الصعوبات العي تواجها الادارات في المحافظة .

مشيرا بان العمل الذي تطلبه المرحلة هو القرب من القواعد وبين الجماهير وعلى الارض بما يهدف الى خلق علاقة اوسع مع كافة منظمات المجتمع المدني والتقرب الى معاناة وهموم الناس على حدا سواء .

من جانبهم استعرض رؤساء الادارات العديد من الصعوبات التي تواجه سير عمل الادارات واهمية دعم تلك الجهود التي تبذل في ظل ظروف استثنائية تمر بها المحافظة ومراعاة البعد الجغرافي لمديريات المحافظة المترامية الأطراف.

وخلال الزيارة،طاف فريق الدائرة التنظيمية بمكاتب الإدارات التنفيذية بانتقالي ابين، مطلعا على كافة الخطط والأنشطة التي نفذتها الإدارات.

وأشاد الفريق في ختام زيارته، بمستوى العمل التنظيمي، والمؤسسي، من خلال الاطلاع على نشاط الإدارات، وتقارير الإنجاز، والعمل والتنسيق المشترك في إطار الهيئة التنفيذية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: