أخبار حضرموتمحليات

قائد #الهبة الحضرمية يستضيف مدير عام فرع شركة #النفط بوادي #حضرموت

8888
Aa

الردود (حضرموت21) اللجنة الإعلامية

استضاف قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) الشيخ “حسن بن سعيد الجابري” يوم الإثنين 19 يونيو 2022مـ، في بيته العامر بمنطقة الردود مدير عام فرع مكتب وزارة النفط بوادي حضرموت عبد الرحمن بالفاس.

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ الجابري بقدوم مدير عام شركة النفط بوادي حضرموت والوفد المرافق له، مثمناً حرص قيادة الشركة على تلبية دعوة قيادة الهبة، وعقد لقاء على هامش الزيارة يبحث عن قرب ألية عمل مشتركه تقضي على كافة التجاوزات أثناء عملية توزيع ونقل الديزل المدعوم، منوهاً الى أن صعوبة المرحلة التي تمر بها حضرموت تحتاج من الجميع الى توحيد الجهود.

وبدورة قال مدير فرع شركة النفط بوادي حضرموت عبد الرحمن بالفاس، أن الشركة تهتم في تعزيز التعاون مع قيادة الهبة من أجل تطوير العمل وتحسن الخدمة لكافة المواطنين في مناطق وادي حضرموت، مشيداً بالانفتاح الذي لمسة من قبل قيادة الهبة في التعاطي مع الملفات المتعلقة بالديزل المدعوم، معرباً عن شكره لقيادة الهبة الحضرمية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

تجدر الإشارة الى أن مثل هذه الزيارات تأتي في إطار سعي قيادة الهبة الحضرمية الى مد جسور التواصل مع الجهات ذات الاختصاص، لإعطاء نظرة عملية حول الخطوات والبرامج التي تنفذها لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو).

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: