مجتمع مدنيمحليات

معاينة ” 535 ” حالة في #المخيم الطبي المجاني لإزالة المياه البيضاء بمديرية #ساه

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية ساه الأستاذ أحمد صالح بافضل ومعه مدير مكتب الصحة الأخ ناصر سعيد بن منيف الجابري، يوم الثلاثاء، المخيم الطبي المجاني لإزالة المياه البيضاء التي تنفذه مؤسسة البصر العالمية وتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وفي فعالية التدشين، أستمع الأمين العام من الدكتور محمد باضاوي المدير الطبي بالمخيم وطبيب المخيم ، إلى شرح وافٍ حول المخيم والخدمات التي سيقدمها للمرضى.

وثمن الأمين العام جهود مؤسسة البصر العالمية ومركز سلمان للإغاثة والأعمال الإنساني في إقامة مثل هذه المخيمات التي تعود بالنفع على المواطن في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكد بافضل دعم السلطة المحلية وتسهيل مهام المؤسسات في إنجاح مثل هذه المخيمات التي تحتاجها المديرية والتي تكثر فيها حالات الإصابة في العيون، متمنياً لجميع المرضى الشفاء العاجل.

بدوره أوضح مدير مستشفى ساه الأخ داؤود صالح الجابري ، بأنه تم المعاينة والفحوصات لـ 535 حالة في إزالة المياه البيضاء خلال يوم الحملة ، فيما تقرر إجراء عمليات جراحية لـ65 يوم الجمعة المقبلة بمستشفى سيئون.

aser

وأشاد مدير المستشفى بجهود الطاقم الطبي المشارك في الحملة وكافة العاملين والجهات الممولة والمنفذة لهذا المخيم المجاني.

حضر التدشين الشيخ برك بن جوهر رئيس لجنة الخدمات والدكتور محمد باضاوي المدير الطبي بالمخيم والاخ حسن سعيد باسعيد المدير الفني بمستشفى ساه وعدد من العاملين بالقطاع الصحي.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: