أخبار شبوةمحليات

#اليافعي : استهداف قوات دفاع #شبوة جاءت بعد حملة تحريض #إخوانية شارك فيها مسؤولين

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص 

اكد الصحفي والمحلل السياسي الجنوبي ياسر اليافعي أن الهجوم الإرهابي الذي استهدف قوات دفاع شبوة فجر يوم الاربعاء جاء بعد حملة تحريض واسعة من قبل حزب الإصلاح الإخواني التي بدأت بالتزامن مع انتشار القوات الجنوبية لحماية حقول النفط في شبوة.

وقال اليافعي في تغريدات له على تويتر:‏بعد حملة تحريض واسعه دشنها نشطاء ومسؤولين من تنظيم الاخوان ضد قوات دفاع شبوة وقوات العمالقة بحجة ان هذه القوات مدعومة من الامارات، هجوم إرهابي فجر اليوم يستهدف تجمع لقوات دفاع شبوة بالقرب من مدينة عتق ومصادر تتحدث عن 5 شهداء و 8 جرحى في صفوف قوات دفاع شبوة.

‏ولفت إلى أن من يمارس التحريض شريك في هذا القتل ومبرر له والمؤسف ان بعض المحرضين محسوبين مسؤولين كبار في الدولة ويستلمون رواتب بالدولار وهم في الخارج .

وأشار إلى أن ‏عمليات الجماعات الارهابية توقفت طوال سيطرة تنظيم الاخوان على شبوة وتعايشوا مع هذه الجماعة واعادوا تواجدهم في كل المناطق بل شكلوا فريق واحد لقتال القوات الجنوبية، وسلموا ثلاث مديريات لمليشيا الحوثي ولم يطلقوا عليها طلقة رصاص واحدة.

‏واضاف اليافعي : ولا ننسى ان عمليات الجماعات الارهابية والتحريض تأتي بالتزامن مع انتشار قوات جنوبية في حقول النفط لأول مرة منذ 1994 وبالتزامن مع جهود تبذلها السلطات لإعادة تصدير النفط والحصول على ايرادات لتنمية المحافظة.

aser

واختتم اليافعي تغريدته بالقول : حفظ الله شبوة واهلها وجنودها البواسل، ولعن الله القتلة والمحرضين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: