اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الدائرة #التنظيمية بالأمانة العامة تختتم نزولاتها لمحافظة #لحج بزيارة #انتقالي ردفان

8888
Aa

ردفان (حضرموت21) خاص 

اختتمت الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس برنامج نزولاتها الميدانية التفقدية لمحافظة لحج بزيارة الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الحبيلين ردفان.

وأثناء الزيارة، التي رافقهم فيها الاستاذ محمد العماد نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي لحج والاستاذ غسان عليب مدير الادارة التنظيمية بالمحافظة، التقى فريق الدائرة التنظيمية برئاسة الأستاذ محمد باتيس رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات بالدائرة، مع الأستاذ محمود عبدالكريم قاسم، رئيس الهيئة التنفيذية في انتقالي الحبيلين ردفان، حيث اطلع منه على سير العمل في الهيئة التنفيذية، واهم الجوانب المتعلقة بالعمل التنظيمي فيها.

وناقش اللقاء عدداً من القضايا المرتبطة تنظيميا بنشاطات الهيئة، كما استمع فريق الدائرة التنظيمية لشرح عن ابرز التحديات والصعوبات التي تعاني منها الهيئة التنفيذية في المديرية للعمل على معالجتها، مؤكداً على أهمية السعي نحو تحقيق مزيد من التطور والانجاز في المهام التي تقع على عاتق الهيئة التنفيذية.

بعد ذلك زار فريق الدائرة ومرافقوه بمعية رئيس الهيئة التنفيذية بمديرية الحبيلين ردفان ونائبه وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية في انتقالي الحبيلين ردفان، مدير عام المديرية الشيخ فضل عبدالله القطيبي بمقر السلطة المحلية بالمديرية حيث رحب بالوفد الزائر للمديرية مؤكداً على اهمية التنسيق والتعاون المشترك بين السلطة المحلية وهيئات المجلس الانتقالي بالمديرية لما يخدم مصلحة المواطن وحمايته والتخفيف من معاناته في مختلف المجالات.

كما زار فريق الدائرة والوفد المرافق له بمعية قيادة الانتقالي بالمديرية متحف ردفان التاريخي وكذا معرض صور الثورة الجنوبية في مختلف مراحلها.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: