بقية المحافظاتمحليات

اجتماع #أبين يناقش إنشاء غرفة عمليات مشتركة لمختلف التشكيلات العسكرية في المحافظة

8888
Aa

أبين ( حضرموت21 ) المركز الإعلامي لألوية العمالقة الجنوبية

ناقشت القيادات الأمنية والعسكرية التابعة لقوات الشرعية وقوات المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، في اجتماعها الذي انعقد اليوم بعد جهود بذلتها قوات ألوية العمالقة لحفظ السلام عملية التنسيق المشترك بين جميع القوات الأمنية والتشكيلات العسكرية وذلك للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وناقش الأجتماع تشكيل غرفة عمليات مشتركة تضم مختلف الوحدات الأمنية و العسكرية التابعة للشرعية والمجلس الإنتقالي الجنوبي وقوات العمالقة لحفظ السلام في محافظة أبين.

وفي اللقاء رحب محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين بجميع الحاضرين ووجه شكره لقوات ألوية العمالقة وقائدها عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي نائب رئيس المجلس الرئاسي على الجهود التي تبذلها العمالقة وتحملها مسؤولية تقريب وجهات النظر والترتيب لتوحيد الجهود الأمنية والعسكرية في المحافظة لتثبيت الأمن والاستقرار.

وأكد المحافظ أن تأمين العاصمة عدن ومحافظة لحج يكون بتأمين محافظة أبين. كما رحّب قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين العميد عبداللطيف السيٍِد بقيادة أمن المحافظة ودعاهم للعودة إلى مقراتهم وممارسة مهماتهم في تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة وتوحيد الجهود إلى جانب قوات الحزام الأمني.

من جهته شكر مدير أمن أبين العميد أبو مشعل الكازمي كافة القيادات على الجهود المبذولة في سبيل تثبيت الأمن في المحافظة، متعهداً بالعمل الحثيث على تطهير مناطق أبين من خلايا الإرهاب والقضاء عليها.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: