أخبار حضرموتمحليات

مدير عام #ساه يلتقي وزير الأشغال العامة والطرق ويبحث معه إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية في المديرية

8888
Aa

ساه ( حضرموت21 ) إعلام السلطة المحلية

التقى مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري،الأربعاء، في العاصمة عدن وزير الأشغال العامة والطرق المهندس مانع يسلم بن يمين وبحث معه إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية في مجال الأشغال والطرق في المديرية.


وفي اللقاء إستعرض الشيخ بن عبودان جملة من المشاريع التي تحتاجها المديرية في مجال الأشغال العامة، وكذا المشاريع الخدمية المتعثرة التي تلامس متطلبات المواطنين وتخفيف معاناتهم.


وأكد مدير عام ساه حاجة المديرية الماسة لسفلتت 30 كيلو متر من الشوارع الداخلية كونها مديرية منتجة عانت من الإقصاء و التهميش، إضافة إلى صيانة طريق الغرف – ساه التي باتت تهدد حياة المارين نتيجه الحالة المتردية لها.


بدوره وجه معالي وزير الأشغال بصورة عاجلة تكليف مدير مركز صندوق صيانة الطرق بوادي حضرموت لتحديث الدراسة وإستكمال تنفيذ مشروع صيانة طريق الغرف – ساه بتكليف المؤسسة العامة للطرق والجسور .


وطالب معالي الوزير توجهيات من رئيس مجلس القيادة لإعتماد سفلتت الشوارع الداخلية، الذي بدوره ستسعى قيادة السلطة المحلية وبعلاقتها الطيبة مع نواب مجلس القيادة الرئاسي للتوجيه والموافقة على المشروع الذي بات حلم لأبناء المديرية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: