اخبار عدنمحليات

العميد الوالي يبعث برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد عبدالرزاق البقماء

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) المركز الاعلامي لقوات الحزام الأمني

بعث العميد محسن الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني برقية عزاء ومواساة لأسرة ورفاق ومحبي الشيخ الدكتور عبدالرزاق البقماء (أبو حذيفة) قائد الوية اليمن السعيد في مأرب الذي عثر على جثمانه الطاهر مقتولاً داخل سيارته في أحد شوارع مأرب ، وعلى أثار تلك الجريمة الشنعاء بصمات الجماعات الإرهابية بكل مسمياتها.

ونوه العميد الوالي في البرقية، بمناقب ومآثر الشهيد في طلب العلوم الشرعية ونشر عقيدة الوسطية والاعتدال والسماحة، ونبذ الظواهر والمعتقدات الهدامة.

وأشار في برقيته : لقد كان الشهيد الدكتور عبدالرزاق البقماء “أبو حذيفة” واحداً من المجهادين الذين وهبوا ارواحهم رخيصة للدفاع عن العقيدة والوطن، وفي مقدمة صفوف المقاتلين الذين لقنوا العصابة الإرهابية السلالية درسا لا ينسى وجرعوهم الهزيمة تلو الهزيمة وأسقطوا كل الادعاءات الزائفة التي حاولت العصابة الحوثية صنعها والأوهام التي تخدع بها البسطاء والادعاءات الخرافية التي لا يقرها عقلٌ ولا منطق.

معبرًا عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة الشهيد ومحبيه ورفاق سلاحه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وانا اليه راجعون

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: