اخبار المجلس الانتقالياخبار عدن

الرئيس الزُبيدي يدشن عمل اللجنة العسكرية العُليا

8888
Aa

عدن ( حضرموت21 ) خاص

دشن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المُسلحة الجنوبية، نائب رئيس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، في العاصمة عدن، عمل اللجنة العسكرية العُليا.

وفي مستهل التدشين، أشاد الرئيس الزُبيدي بالجهود الكبيرة التي بذلتها رئاسة اللجنة في إنجاز وتشكيل اللجان والفرق المتخصصة، مشيرا إلى أن هناك آمالا كبيرة معقودة على هذه اللجنة والفرق التابعة لها، لحلحلة العديد من القضايا الشائكة في الجانب العسكري.

وشدد الرئيس القائد على ضرورة تكثيف الجهود وتعزيز حالة الانضباط والالتزام خلال المرحلة القادمة، مؤكدا دعم القيادة السياسية الكامل لقيادة اللجنة ولجانها المتخصصة لإنجاز المهام الوطنية المُناطة بها.

وكان اللواء هيثم قاسم طاهر رئيس اللجنة العسكرية العليا، قد ألقى كلمة قدم في مستهلها الشكر للرئيس الزُبيدي على تدشين عمل اللجنة، والدعم اللامحدود الذي قدمه مجلس القيادة الرئاسي، لقيادة اللجنة لتدشين عملها في وقت قياسي.

واستعرض اللواء هيثم قاسم خلال التدشين، الذي حضره العميد حسين الهيال مقرر اللجنة، أسماء أعضاء اللجان والفرق المتخصصة في المجالات العسكرية، لافتا إلى أن هناك لجنة تحضيرية ستتولى مهمة تحديد مهام وبرامج وخطط اللجان والفرق المتخصصة، وستعمل على توفير المعلومات والوثائق المطلوبة لبدء عملها على الأرض.

وأكد اللواء هيثم قاسم أن قيادة اللجنة تدرك أن أمامها مهمة واستثنائية، وستعمل على توفير المناخ الملائم لكل الفرق واللجان، والتعاطي معها بشكل إيجابي بمايضمن إنجاز خططها ومهامها وبرامجها على أكمل وجه.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: