بقية المحافظاتمحليات

اللواء المشاة الثاني يدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي ٢٠٢٢م

8888
Aa

الضالع ( حضرموت21 ) خاص

دشن اللواء المشاة الثاني، صباح اليوم المرحلة التدريبية الثانية لمنتسبيه للعام ٢٠٢٢م، وذلك في معسكر الشهيد فضل النقيب بمحافظة الضالع.

وخلال التدشين، ألقى رئيس عمليات اللواء العقيد صالح الصايدي كلمة تحدث فيها عن الاهمية الكبيرة للتدريب في ميادين القتال، مؤكدا على الدور الذي يلعبه التدريب القتالي على جميع المهارات القتالية والخطط العسكرية التي يستفيد منها الجندي المقاتل في ساحة المعركة.

ودعا العقيد الصايدي كل الجنود إلى الإلمام بالمجال التدريبي بكل أشكاله الهندسية والتخطيطية والقتالية والبدنية لكون المعركة لا زالت مستمرة والأعداء يتربصون بنا من كل مكان.

وأختتم الصايدي كلمته بالقول : “سوف نعمل على تدريب جميع منتسبي اللواء وخاصة المقاومة لكون معظم منتسبي اللواء هم من أبطال المقاومة، كما يجب أن نكون حريصين كل الحرص لتدريبهم بكل المهارات على الرغم من أننا في جبهة القتال إلا إننا سوف نبذل قصارى جهدنا في سبيل ذلك”.

من جانبه، رحب العقيد هادي حسين اسماعيل ركن تدريب اللواء المشاة الثاني بجميع الحاضرين مقدما خالص شكره وامتنانه للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية على حرصه الشديد واهتمامه بأبطال القوات المسلحة الجنوبية على الرغم من الكل الظروف والعوائق، وكذلك تقدم بخالص شكره وامتنانه لقائد اللواء المشاة الثاني العميد عبدالعزيز الهدف الذي له دور بارز في بناء لواء متمرس وذو عقيدة خالصة لسيادة وكرامة هذا الوطن. وشهدت الفعالية فقرات متنوعة تم من خلالها شرح كيفية استخدام وتفكيك العديد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة منها سلاح الـ١٤,٥ والمعدل والدوشكا والـRBG كتطبيق عملي وشرح تفصيلي عبر البروشورات والبنرات التعليمية.

حضر التدشين، ركن توجيه اللواء العقيد محمد علي سعيد وركن القوى البشرية باللواء عبدالرزاق محمد وعدد من قادة الكتائب والضباط.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: