أخبار سقطرىاخبار المجلس الانتقالي

رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يشارك في افتتاح مشروع قنا السياحي، وإدارة المنتجع تكرمه بشهادة تقديرية

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) اعلام المجلس

برعاية من محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير افتتح اليوم مشروع المرحلة الأولى من مجمع قنا السياحي لصاحبه الشيخ احمد هادي القميشي رئيس مجموعة شواطئ عدن .

وشارك رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي احمد الجبواني في حفل الافتتاح والذي حضره عدد من وكلاء المحافظة ومدراء العموم ومسؤولي الهيئة العامة للاستثمار والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية.

وعبر رئيس القيادة المحلية عن ارتياحه بمشاركة اخوانه أبناء شبوة بكافة أطيافهم السياسية افتتاح هذا المشروع السياحي ، متقدما بالتهنئة للمجموعة الاستثمارية المالكة للمشروع بقيادة رئيسها الشيخ احمد هادي القميشي على إنجاز المشروع ، لافتا إلى أن الكل في شبوة مدعو اليوم لرص الصفوف من أجل البناء والتنمية والتقدم ونبذ الخلافات والصراعات تحت قيادة محافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير .

وأكد العميد الجبواني أن قيادة انتقالي شبوة لن تالوا جهدا في دعم التنمية والاستثمار في المحافظة ، مشيرا أن شبوة غنية بالفرص الاستثمارية في جميع مديرياتها ، داعيا رؤوس الأموال إلى استغلالها لما فيه مصلحة عملية التنمية في المحافظة .

ومن جانبه عبر الشيخ احمد القميشي عن سعادته وسروره بمشاركة رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة مع قيادة السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية في افتتاح المشروع ، حيث قام المستثمر القميشي بتكريم رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة بشهادة تقديرية .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: