مجتمع مدنيمحليات

المنطقة الاولى #للكهرباء تواصل برنامج #حملاتها لإزالة الربط #العشوائي بالمعلا

8888
Aa

عدن (حضرموت21) متابعات 

في اطار توجيهات محافظ العاصمة عدن وزير الدولة الأستاذ أحمد حامد و بأشراف مباشر من مدير عام كهرباء العاصمة عدن الأستاذ سالم الوليدي وبرئاسة مدير المنطقة الاولى المهندس مفيذ ماطر  تواصل المنطقة الاولى لكهرباء عدن برنامج حملاتها لإزالة الربط العشوائي و المزدوج.  

ففي سياق برنامجها نفذت الفرق الفنية حمله لإزالة الربط العشوائي و المزدوج في مديريه المعلا مستهدفه شارع شعبان و البحتري حيت صادرت مئات الاسلاك المستخدمة بالربط العشوائي و الربط المزدوج.

 الى ذلك قال مدير المنطقة الاولى المهندس مفيذ ماطر أن الحملة تأتي امتثال لتوجيهات الاخ المحافظ الأستاذ احمد لمس و بأشراف مباشر من قبل مدير عام كهرباء عدن الأستاذ سالم الوليدي الذي يولي اهتمام كبير في محاربة الربط العشوائي و المزدوج والتي اصبح سرطان ينهش بلا رحمة بكهرباء عدن واستطرد يقول تم تجهيز كافه الفرق الفنية المشاركة بالحملة بالإضافة الى وضع برنامج متكامل بشان المواقع المستهدفة.  

لافتا الى ان ادخال العدادات الى المواقع التي فيها ربط مباشر وبدون عدادات ضرورة ملحه ونحن بهذا الصدد قد عملنا على وضع الحلول المتعلقة بهده المشكلة مجددا تأكيده على تدليل الصعاب من قبل قياده كهرباء عدن ممثله بمديرها العام الأستاذ سالم الوليدي.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: