اخبار المجلس الانتقاليمحليات

نائب رئيس #الهيئة التنفيذية المساعدة يستقبل الأمين العام للكتلة بوادي #حضرموت

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة

استقبل نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، صباح اليوم الأحد الموافق: 26/يونيو/2022م بمكتبه الأمين العام لكتلة حلف و جامع حضرموت من أجل حضرموت و الجنوب بوادي حضرموت المنصب/أبوبكر محمد باوزير، و الشيخ/عبداللّه عمر بن كردوس العوبثاني، و عدد من مرافقيهم.

و في مستهل اللقاء رحب نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الشيخ/كرامة بن الصقير، بالأمين العام لكتلة حلف و جامع حضرموت من أجل حضرموت و الجنوب المنصب/أبوبكر باوزير ، و الشيخ/عبداللّه بن كرودس، و الشخصيات المرافقة لهم بالزيارة.

و تطرق اللقاء إلى التحركات و الدور الإيجابي الذي يقوم به الرئيس القائد/عيدورس قاسم الزبيدي، نائب رئيس المجلس الرئاسي،و رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، و التي كان آخرها توجيه رئيس حكومة المناصفة بسرعة إنجاز مصفوفة المشاريع المتعلقة بالاحتياجات والأولويات العاجلة في العاصمة عدن والمحافظات المُحررة، لاستيعاب التعهدات المقدمة من قبل الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

و جرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، مقدمين مباركتهم للجنوبيين على نجاح الدورة الخامسة للجمعية الوطنية الجنوبية، و التوصيات الإيجابية التي خرجت بها الدورة الخامسة التي انعقدت بالعاصمة الجنوبية عدن.

و اشاد بن الصقير خلال اللقاء بالجهود التي تقوم بها قيادة الهبة الحضرمية بوادي حضرموت للتخفيف من معاناة المواطنين و التي كان آخرها الاتفاق مع السلطة المحلية بزيادة معدل مخصصات النفط للكهرباء للحد من زيادة معدلات انقطاع التيار الكهربائي بوادي حضرموت.

aser

و في ختام اللقاء تمنى الأمين العام لكتلة حلف و جامع حضرموت من أجل حضرموت و الجنوب المنصب/أبوبكر محمد باوزير، التوفيق للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت في اعمالهم التي أوكلت إليهم من قبل القيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: