أخبار شبوةمحليات

الإدارة السياسية لانتقالي #شبوة تعقد لقاء تشاوري مع مديري الإدارات السياسية في المديريات

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) أعلام المجلس

عقدت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة اللقاء التشاوري الاول لمديري الادارات السياسية بالمديريات صباح اليوم الأحد بمقر المجلس في العاصمة عتق ، وذلك لمناقشة الجوانب المتعلقة بنشاط المجلس وبمستوى الأداء السياسي وللوقوف امام أبرز المستجدات وأوضاع المحافظة بصورة عامة.

وفي بداية اللقاء تحدث الاستاذ عبدالله المركدة مدير الإدارة السياسية لقيادة المجلس بالمحافظة الذي رحب بالجميع ونقل لهم تحيات العميد علي الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية ، مستعرضا نشاط الإدارة السياسية خلال الفترة الماضية، وكذا خطة وجدول نشاطها السنوي للعام الحالي وما يجب إن تضطلع به من مهام تتطلب شحذ الهمم وتضافر الجهود بما يرفع ويطور من مستوى الأداء السياسي للمجلس بالمحافظة ويضاعف من مردوديته.

وبعد مداخلات المشاركين في اللقاء والمتضمنة للعديد من المقترحات الهامة بالأضافة إلى إستخلاص أهم الصعوبات والمعوقات تم الخروج بعدد من التوصيات التي من شأنها إن تعزز من نشاط المجلس على مستوى المحافظة والمديريات وتمكن من تواجده وتكثيف حضوره ومن دوره كشريك اساسي في صناعة تنمية وإستقرار المحافظة.

حضر اللقاء الدكتور سالم المرزقي مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس بالمحافظة والاستاذ محمد شداد القميشي نائب مدير الإدارة السياسية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: