أخبار حضرموتمحليات

التوجية المعنوي بـ #شرطة وادي #حضرموت ينظم حلقة إذاعية حول واقع #المخدرات في حضرموت وتوعية المواطنين من خطورتها

8888
Aa
سيئون (حضرموت21) التوجية المعنوي والعلاقات العامة 
نظمت إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة بأمن وشرطة حضرموت الوادي والصحراء بالتنسيق مع مكافحة المخدرات وقيادة إذاعة سيئون حلقة توعوية إذاعية بعنوان واقع المخدرات في حضرموت وتوعية المواطنين من خطورتها بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
وتعرف المواطنون في الحلقة الاذاعية التي بثت على الهواء مباشرة عبر أثير إذاعة سيئون على ثلاثه محاور الاول التعريف عن المخدرات وانواعه وتوعية المواطنين لكشف المتعاطيين من خلال الادوات المستخدمة والعلامات التي تظهر في المتعاطيين ودور مكافحة المخدرات تجاة هذه الافة قدمه مدير مكافحة المخدرات المقدم عبدالله بن شملان.
كما شمل المحور الثاني الجوانب القانونية لتجريم المخدرات والعقوبات المقررة للمروجين والمتعاطيين لها في القانون اليمني ودور المواطن في الإسهام في مكافحة المخدرات لما لها من مخاطر على المجتمع قدمه المستشار القانوني لإدارة الأمن والشرطة المحامي سامي العزاني ، وكذا قُدم في المحور الثالث الذي ألقاه الدكتور حسن بن عقيل مدير مستشفى النهى للطب النفسي والإدمان الاخطار على الجسم من اثر المخدرات وطرق علاج المدمنين للاقلاع عن تعاطي المخدرات وماهي الأعراض النفسية والبدنية في المدمنين.
وأكد مدير إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة بشرطة حضرموت الوادي والصحراء المساعد أول صالح يحيى الهندوان ان هذه الحلقة الاذاعية ضمن خطة التوجية المعنوي في توعية المواطنين تجاه مخاطر المخدرات وتوحيد جهود المواطنين مع الاجهزة الأمنية لمكافحتها ، مشيراً ان الحلقة ضمن برنامج توعوي بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار “أنقلو الحقائق .. انقذوا الأرواح .. لنقف جمعياً لمواجهة المخدرات”.
وأشاد مدير التوجية المعنوي بجهود قيادة إذاعة سيئون في تجاوبها الدائم والمستمر في التعاون مع الوحدات الأمنية والمساهمة الوطنية في سبيل تنفيذ برامج توعوية في كل المجالات ، مشيراً بانه سيتم تنفيذ ضمن برنامج التوعية نشر منشورات قصيرة ومقاطع فيديوهات وفلاشات درامية توعوية صوتية ونزولات ميدانية للوحدات والتي تأتي بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله بن حبيش في تفعيل الجانب التوعوي ضد المخدرات.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: