اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

المجلس #الطلابي بمديرية #الديس الشرقية يُكرم رئيس #انتقالي حضرموت

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

التقى العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة بالمكلا، اليوم الاثنين، المجلس الطلابي للطلاب الجامعيين بمديرية الديس الشرقية، الذين جاءوا للتعبير عن شكرهم وامتنانهم على دعم المجلس لهم.

 وقدم رئيس المجلس الطلابي، عبدالله خالد الكسادي، والأمين العام للمجلس شماخ غالب السباعي، ومحمد صلاح حوري مسؤول قسم الأنشطة في المجلس، للعميد المحمدي مجسما تذكاريا، تكريما له على اهتمامه ودعمه للطلاب الجامعيين في المديرية، مشيرين إلى إن الدعم المقدم من المجلس، كان له بالغ الأثر، في مواصلة الكثير من طلاب المديرية لدراستهم الجامعية.

وعبر قيادة المجلس الطلابي عن خالص شكرهم وتقديرهم للرئيس القائد عيدروس الزبيدي والعميد المحمدي شخصيا، وقيادة الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، على استجابتهم وتفاعلهم مع الطلب والمناشدة التي وجهها المجلس الطلابي، لمساعدة طلاب المديرية الجامعيين، في توفير أجرة المواصلات، وعلى استمرار تلك المنحة المالية وانتظامها شهريا.

من جهته عبر المحمدي عن سعادته بزيارة المجلس الطلابي، شاكرا لهم لفتتهم الطيبة، بتكريمه، مبينا أن القيادة المحلية لانتقالي حضرموت، جاءت لتخدم أبناء المحافظة، ولن تدخر جهدا في تقديم الدعم والمساندة، بمختلف أشكالهما، ولكل شرائح المجتمع، وبما تستطيع من امكانيات.

وأشار المحمدي إلى إن الهيئة التنفيذية تولي اهتماما كبيرا لمشكلة ارتفاع أجرة المواصلات، والتي أدت هذه الأيام، إلى تعليق الدراسة الجامعية في كثير من كليات الجامعة، مؤكدا حرص المجلس الانتقالي على استمرار العملية التعليمية، وهو من هذا المنطلق، يسعى لمعالجة مشكلة المواصلات، ودعا إلى انشاء صندوق لمساعدة الطلاب من عائدات الوقود المدعوم.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: