خبر رئيسي
أخر الأخبار

افتتاحية ” #حضرموت21 ” .. ذراع وقفاز إخواني

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – فريق التحرير 

بذراع إخوانية تحاول الجوقة الاعلامية الممولة من قطر وتركيا أن تشوه الأحداث والمسارات السياسية المتواصلة في عدن، من ضمنها تدشين الدورة الجديدة للجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وكذلك اللقاءات المستمرة للرئيس القائد عيدروس الزبيدي، سواء في تدشينه للجنة العسكرية العليا أو لقاءه بقيادة البنك الدولي أو غيرها من اللقاءات.

العالم اليوم مقبل على تحولات جيوسياسية كبيرة بسبب التصدعات المتوالية للنظام العالمي وبدء انحسار نظام القطب الواحد، وما كان للإخوان من دور في ثمانينات وتسعينات القرن المنصرم ضمن السياسية الخارجية الأمريكية في الشرق الأوسط في مواجهة التمدد السوفيتي لا نستبعد أن يكون لهم دور جديد اليوم ومهام مؤطرة ضمن سياسة الفوضى الخلاقة وتدمير الدول العربية والاسلامية ضمن أجندة دولية مختلفة.

هؤلاء الحمقى، المضطربون، الأحصنة الهائجة، المندفعون نحو الماضي بسرعة الضوء والمنساقون كالأنعام لتنفيذ أجندة غيرهم سيلقيهم الدهر نحو مستقر الطبيعي .. المقابر، حيث لا يجيدون سوى لغة المقابر، لغة التدمير، الفوضى، أجندة المال .. والارتزاق والدفع المسبق سيكون في النهاية مصيرهم إلى زوال ونهايتهم الى مقبرة التاريخ.. لامحالة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: