مجتمع مدنيمحليات

أمين عام محلي #المهرة يدشن الجولة الثالثة من #حملة التحصين الطارئة ضد شلل الأطفال

8888
Aa

المهرة (حضرموت21) المركز الإعلامي

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ومعه مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، اليوم، بمستشفى الغيضة المركزي، الجولة الثالثة من حملة التحصين ضد فيروس شلل الأطفال،”من منزل إلى منزل لجميع الأطفال دون الخامسة من العمر”، برعاية من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح ومحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر.

وخلال فعالية التدشين، دعا الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم نيمر، كافة أبناء المحافظة وأولياء الأمور والأمهات إلى تلقيح أبنائهم ومساعدة الفرق الصحية في تنفيذ مهامهم، لما للقاح شلل الأطفال من أهمية في وقاية الأطفال من هذا المرض الفتاك، موجهاً السلطات المحلية في المديريات والأجهزة الأمنية بتسهيل مهمة الفرق المعاملة في الحملة والتعاون معهم.

و أشاد الأمين العام، بدور قيادة وزارة الصحة العامة والسكان وفرع مكتب الوزارة في المحافظة على ما يقومون به من جهود في سبيل إيصال لقاح شلل الأطفال إلى منازل الأطفال في المدن والقرى والأرياف والمنشآت الصحية أو مايقومون به من الخدمات الصحية الأخرى.

وبلغ إجمالي عدد الأطفال المستهدفين دون سن الخامسة من العمر 20914 طفل، وإجمالي عدد الفرق الثابتة والمتحركة 170فرقة، و 313 عامل صحي.

حضر التدشين مدير عام إدارة التثقيف الصحي بوزارة الصحة الأستاذ سالم سعيد باسلطان ومدير إدارة الخدمات الصحية بالمحافظة الدكتور نعمان بن عويض ونائب مدير مستشفى الغيضة المركزي الدكتور سالم عيسى القميري وعدداً من الكوادر الصحية.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: