اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#اللواء بن بريك يُعزّي في #وفاة البروفيسور ” حسين الكاف “

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة البروفسور الدكتور حسين محمد الكاف، أستاذ وبروفسور في المسالك البولية والتناسلية والعقم الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء العلمي  والانجازات الطبية.

وأشار اللواء بن بريك في برقيته، إلى الاسهامات الجليلة التي قدمها الفقيد في المجال الطبي في العاصمة عدن والجنوب عموماً، منها تأسيس قسم المسالك البولية في مستشفى الجمهورية وكلية الطب جامعة عدن، معدداً المناصب المحلية والدولية التي تقلدها، حيث شغل منصب عمادة كلية الطب جامعة عدن، سابقاً ورئيساً لكلية الجراحين الدولية في اليمن، ورئيساً لكلية الجراحين العربية، ورئيساً لكلية الجراحين الفرنسية، ومثّل رحيله خسارة كبيرة للجنوب، عموماً وللعاصمة عدن وحضرموت، خصوصاً.

وعبّر اللواء بن بريك، في بيان برقيته عن عميق الحزن وصادق المواساة إلى نجل الفقيد، كابتن طيار حسام حسين الكاف، وإخوان الفقيد علوي وأحمد وإبراهيم وعلي وأفراد أسرته و آل الكاف، كافة ومشاطرته أحزانهم بهذا المصاب الأليم. 

وابتهل اللواء بن بريك، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل، بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: