أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقالي

القيادة المحلية لـ #انتقالي تريم تعقد اجتماعها العام التقييمي النصف سنوي للعام 2022م

8888
Aa

تريم ( حضرموت21 ) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

برعاية الرئيس القائد اللواء ” عيدروس قاسم الزبيدي عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت ،اليوم الخميس ، اجتماعها العام التقييمي النصف السنوي للعام 2022 ، برئاسة ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم ، وبحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ ” علي سالم بكورة ” .

وفي الاجتماع، الذي افتتح بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ، ألقى نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ ” علي سالم بكورة ” كلمة رحب من خلالها بأعضاء الهيئة التنفيذية و القيادة المحلية بإنتقالي تريم ، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت العميد ” سعيد المحمدي ” ورئيس الهيئة التنفيذية بالوادي والصحراء ” محمد عبدالملك الزبيدي ” .

واضاف نائب رئيس الهيئة قائلاً :” إن عقد هذا الاجتماع يأتي في ظل الأحداث الذي يشهدها الجنوب من عدوان ثنائي الشر المليشياوية الحوثية والشرعية الاخوانية الإرهابية، وقمع وقتل وتعذيب الشعب الجنوبي في كافة انحاء جنوبنا الحبيب .

وأكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية إن أبناء حضرموت والجنوب عامة لن يقفوا مكتوفي الايدي لما يعيشونه من ظلم وتردي الخدمات وغلاء المعيشة وان حكومة الفاسد عاثوا في أرض الجنوب إجراماً وفساداً طيلة 30 سنة وهم يمارسون جميع أنواع وأساليب الظلم والاضطهاد ونهب للثروات وكل خيرات الجنوب، داعياً كل أبناء الشعب الجنوبي من باب المندب إلى المهرة إلى التوحد ورص الصفوف والاستعداد لاستعادة باقي الأراضي الجنوبية من قبضة مليشيات الإخوان.

واشاد الاجتماع بالدورة الخامسة للجمعية الوطنية الجنوبية التي تصب لصالح الشعب الجنوبي والتي تشهد حراكا كبيرا نحو توحيد الصف الوطني في الجنوب نحو تحقيق الاستقلال لدولة الجنوب العربي.

وشدد بن الشيخ ابوبكر على قيادة المجلس الانتقالي بتريم في المراكز والاحياء بالمديرية بالقيام بالحراسات الليله وعلى السلطة المحلية و عقال الحارات أن يذللوا الصعاب

لأجل تريم ولأجل أمنها، بعد ان تم اختطاف الشاب محمد عبدالله أبوبكر الجنيد من مدينة تريم العلم والعلماء والتاريخ والثقافة وهذا عمل غير إنساني وثقافة دخيلة على ثقافة أبناء تريم وحضرموت بل وكل مجتمعنا العربي والإسلامي واختطاف شاب قاصر مدان في كل الأعراف.

عقب ذلك استعرض السكرتير التنظيمي الاستاذ ” فائز عبيد عليان ” ، التقرير النصف السنوي لأنشطة الإدارات والهيئة التنفيذية في انتقالي المديرية .

وفُتح بعدها، باب النقاش للجميع وقدم بعض الأعضاء في القيادة المحلية مداخلات واستفسارات عن أهم القضايا التي تهم المجلس الانتقالي بتريم والشأن الجنوبي عامة ، وتم الرد عليها من قبل رئيس الهيئة التنفيذية.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والمعالجات الهادفة إلى تحقيق أفضل النجاحات آخر المرحلة القادمة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: